عربى
PLUS
رئيس مجلس الإدارة د.وليد دعبس
رئيس التحرير إسلام عفيفي

موجة غضب عارمة بين جمهور مستمعي "إذاعة الأغاني "

الإثنين 06/نوفمبر/2017 - 09:33 م
جورنال مصر
طباعة
موجة غضب عارمة تسود بين مستمعي إذاعة الأغاني بالراديو ، بعد ملاحظتهم بُعدها عن الأسلوب المتفرد لها الذي إعتادوا عليه منذ سنوات طويلة ، حيث درج جمهور إذاعة الأغاني على تلقيه للمادة الطربية الراقية ، والأغاني التراثية القديمة من إذاعتهم المحببة التي طالما حققت أعلى نسب إستماع بين الإذاعات الأخرى، نظرا لتميزها بشخصيتها المختلفة .

وزادت إنتقادات جمهور مستمعي إذاعة الأغاني في الأونة الأخيرة ، وتلاحظ نشر هذه الإنتقادات بشكل واسع على الصفحة الرسمية الخاصة بالإذاعة ، على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك  و توتير  " في إصرار منهم على رفضهم تغير التيمة الذي طرء بدون سابق إنذار على إذاعتهم المتفردة ، والتي أخرجتهم من الحالة الخاصة والحالمة التي يعيشونها خلال الإستماع .

جاء تعليق مستمعي إذاعة الأغاني بأنهم لا يعلمون ماذا حدث داخل إذاعة الأغاني ، ولماذا تتبع وتقلد مادرج عليه معظم المحطات سواء الإذاعية أو التليفزيونية والذي جعلهم صورة مكررة من بعضهم البعض ، من رتم سريع ، وفترات مفتوحة ، وبرامج توك شو ، ودخول عناصر شبابية تبدو ايضا أنها غير مؤهلة جيدا للوقوف أمام الميكرفون ، مؤكدين أن كل ذلك لا يتناسب وشكل ومضمون ما إعتادوا عليه ، وأن هذا التغير أصابهم بخيبة أمل، ولا يمكن الرد عليه بحجة التطوير ومجاراة الموجة ، والبحث عن زيادة نسبة الإعلانات .!!؟
وهو ما أنتقده أيضا بعض من الفنانين المحبين لإذاعة الأغاني منهم الفنان نبيل الحلفاوي الذي عبر بتدوينه له على حسابه "تويتر " حين كتب يقول ..  "إذاعة الأغاني.. من العبقري الذي ظن أنه يطورها فأفسدها" 
موجة غضب عارمة بين جمهور مستمعي "إذاعة الأغاني "

شارك

تصويت
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟