عربى
PLUS
رئيس مجلس الإدارة د.وليد دعبس
رئيس التحرير إسلام عفيفي

مفاجأة: 350 إخوانياً ينشقون عن الجماعة بمحاضر رسمية

السبت 14/أكتوبر/2017 - 12:38 م
جورنال مصر
طباعة
حماد الرمحي
في مفاجأة من العيار الثقيل أكد اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية بالبحيرة، أن 350 عضوًا من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية أعلنوا انشقاقهم الرسمي عن الجماعة، وقاموا بتحرير محاضر رسمية بأقسام ومراكز الشرطة تثبت تبرئهم التام من كافة أعمال الجماعة الإجرامية.

وقال هندي في تصريحات صحفية أن قوات الأمن لديها خطة أمنية متطورة لمواجهة كل البؤر الإرهابية بنطاق المحافظة والتصدى لتلك العناصر المتطرفة حتى يتم القضاء نهائيًا على الإرهاب بمحافظة البحيرة بالتنسيق مع ضباط الأمن الوطنى، والعمل على توجيه ضربات استباقية للخلايا الإرهابية.

وأوضح مدير المباحث الجنائية فى البحيرة، أن هناك العديد من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية تقدموا بأنفسهم بمراجعات فكرية وفقهية لشباب الجماعة، وأعلنوا انشقاقهم الكامل عن الجماعة، بعد تورط عناصرها في العديد من العمليات الإرهابية التي تسببت في اغتيال العشرات من ابناء الجيش والشرطة والمواطنيين الأبرياء.

واشار اللواء محمد هندي إلى أن العديد من قيادات الجماعة أقدم من تلقاء نفسه على المراجعات الفقهية والفكرية التى قام بها المرشد الثانى حسن الهضيبى بعد قضية 1954 ومحاولة اغتيال الرئيس الراحل جمال عبد الناصر فى ميدان المنشية.

شارك

تصويت
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟