عربى
PLUS
آخر الأخبار
خلال إجتماعه بقيادات أمن الإسكندرية .. وزير الداخلية يشيد بتضحيات رجال الشرطة .. ويؤكد ..المعركة مع الإرهاب لازالت مستمرة .. ويشدد على ضرورة تحديث الخدمات الجماهيرية المقدمة للمواطنين القبض على مسئولون سهلوا بناء قاعة أفراح وكافتيريا لعاطل بطنطا الداخلية تعيد 39 سيارة مسروقة في 24ساعة شرطة التموين تضبط 167قضية تهريب دقيق مدعم وإسطونات بتوجاز بالسوق السوداء «قذاف الدم» يكشف أسرار زعماء العالم مع «القذافي» في كتاب جديد بالفيديو .. الداخلية .. تأشيرات غير مسبوقة لإستخراج بطاقات الرقم القومي وجواز السفر لسكان حي الأسمرات ..وكشف طبي وعلاج بالمجان ..والوزير يوجه بمدأيام القافلة .. والمواطنون .. يجعل الشفا على إيديكم سقوط عاطل لقيامه بالنصب علي المؤسسات الحكومية وإنتحال صفة مسئولين بالدولة الأموال العامة تضبط تجاري عملة بحوزتهم 50 ألف دولار ونحو مليون ريال الأموال ال٧امة تضبط تجاري عملة بحوزتهم 50 ألف دولار ومليون ريال الداخلية توقع الكشف الطبي على 275 على المواطنين والمحتجزين والعاملين بقنا
رئيس مجلس الإدارة د.وليد دعبس
رئيس التحرير إسلام عفيفي

تكريم أبطال مفجري «المدمرة إيلات» بمؤتمر الاستثمار بالاسكندريه

الأربعاء 11/أكتوبر/2017 - 09:13 ص
جورنال مصر
طباعة
حماد الرمحي
انطلقت صباح اليوم الأربعاء فعاليات  مؤتمر  الاستثمار في التدريب، وذلك بحضور لفيف كبير من خبراء التدريب والتنمية في العالم العربي، كما شهد المؤتمر انعقاد الإجتماع التأسيسي للمنظمه العربيه للتنمية البشرية.

وفي لفتة تاريخية قام الدكتور عبد الملك شاهين رئيس الموتمر، والمستشار حاتم سفرجي نائب رئيس المؤتمر،  والدكتور احمد مدني  الامين العام للمؤتمر، بتكريم جنود مصر الابطال الذين نفذوا عمليه تدمير المدمرة الإسرائيلية إيلات، والتي كانت تعد أكبر سفينة حربية في الشرق الأوسط في ذاك الوقت.

ومن جانبه قال الدكتور عبد الملك شاهين إن الهدف من عقد  هذا المؤتمر  هو تنظيم معاير الجوده لجميع المدربين في العالم العربي من خلال  منظومه التدريب العلمية التي تعتمد على معايير عالمية دقيقة.

وأشار الدكتور عبد الملك شاهين ان المؤتمر  يعد فرصه سانحه   للمفكرين والمثتثمرين العرب، وأكد علي ضرورة أن يكون هناك تعاون بين القيادات الدوليه وإعاده النظر في السياسات التي تنظم التدريب ليكون هناك كيانا كبيراً يواجهه المستقبل بكل كفاءه.

وأعرب  المستشار حاتم سفرجي نائب رئيس المؤتمر عن سعادته بحضور المؤتمر في أرض الكنانة، مشدداً على ضرورة إعادة النظر في منظومة الإستثمار في الوطن العربي على أن يكون الإستثمار في العنصر البشري هو المقدم على كافة أنواع الإستثمار.

وفي نفس السياق قال الدكتور احمد مدني المدير التنفيذي للمؤتمر أنه أصبح لنا كيان عربي للتنميه يضم جميع خبراء التنمية البشرية في الوطن العربي، مطالباً كافة الدول والمنظمات والهيئات العربية بدعم هذا التوجه الجديد لإعادة الريادة العلمية للمنطقة العربية.

ومن جانبها قالت الدكتورة جيهان عبد الواحد الامين العام لاتحاد الصحافة الاكترونيه ان المؤتمر يعكس مساحه من الصدق  وترسيخ الانسان بالانسانيه والاستثمار في التدريب اذا لم نفهم عيوب البشر التي هي أصل المشاكل  اذن لابد من تأصيل مهاره التدريب  والمهاره المهنيه التفكير الاستراتجي  هي النجاه .
وقالت الفنانه غزلان المغربية أن هذا المؤتمر فرصه قويه لوضع الاسس والمعاير علي أيدي متخصيين في مجال التدريب وهذا الامر يحقق استفادة كبيرة للوسط الفني ويخلق أعمال فينه جديدة زرائعة ومميزة وهادفة.
وقالد خالد عابد رئيس الاتحاد  الوطني إن  المؤتمر سيقدم ورقة عمل يستفيد منه جميع خبراء ومدربي التنمية البشرية في الوطن العربي، وناشد القائمين علي المؤتمر تطوير عمليات التدريب بعقد العديد من هذه المؤتمرات .
 كما أكدت الدكتورة  فائقه حبيب على أن هذا المؤتمر له أهداف جوهرية تصب في مصلحة الأمن القومي العربي، وأن عوائد الإستثمار في التنمية البشرية أهم من عوائد الإستثمار في أي مجال أخر.

شارك

تصويت
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟