عربى
PLUS
آخر الأخبار
خلال إجتماعه بقيادات أمن الإسكندرية .. وزير الداخلية يشيد بتضحيات رجال الشرطة .. ويؤكد ..المعركة مع الإرهاب لازالت مستمرة .. ويشدد على ضرورة تحديث الخدمات الجماهيرية المقدمة للمواطنين القبض على مسئولون سهلوا بناء قاعة أفراح وكافتيريا لعاطل بطنطا الداخلية تعيد 39 سيارة مسروقة في 24ساعة شرطة التموين تضبط 167قضية تهريب دقيق مدعم وإسطونات بتوجاز بالسوق السوداء «قذاف الدم» يكشف أسرار زعماء العالم مع «القذافي» في كتاب جديد بالفيديو .. الداخلية .. تأشيرات غير مسبوقة لإستخراج بطاقات الرقم القومي وجواز السفر لسكان حي الأسمرات ..وكشف طبي وعلاج بالمجان ..والوزير يوجه بمدأيام القافلة .. والمواطنون .. يجعل الشفا على إيديكم سقوط عاطل لقيامه بالنصب علي المؤسسات الحكومية وإنتحال صفة مسئولين بالدولة الأموال العامة تضبط تجاري عملة بحوزتهم 50 ألف دولار ونحو مليون ريال الأموال ال٧امة تضبط تجاري عملة بحوزتهم 50 ألف دولار ومليون ريال الداخلية توقع الكشف الطبي على 275 على المواطنين والمحتجزين والعاملين بقنا
رئيس مجلس الإدارة د.وليد دعبس
رئيس التحرير إسلام عفيفي

عامل يقتل خالته ويسرق مصوغاتها لرغبتها في الزواج

الثلاثاء 10/أكتوبر/2017 - 01:05 م
جورنال مصر
طباعة
هويدا القاضي

نجح كشف ضباط مباحث القاهرة بإشراف اللواء محمد منصور في كشف لغز واقعة العثور على ربة منزل مقتولة داخل شقتها بمنطقة المعصرة، وتبين أن نجل شقيقتها وراء مقتلها وسرقة مشغولاتها الذهبية، والذى اعترف بارتكاب الجريمة  نظرا لرغبته في الزواج.


تفاصيل الواقعة بدات مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة المعصرة، بلاغا بالعثور على جثة داخل شقة بالمنطقة، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة " نجفه إ م" 60  سنة، ربة منزل، مسجاة على ظهرها أعلي سرير غرفة النوم وترتدي ملابسها الداخلية فقط وبها إصابات عبارة عن كدمة أسفل العين اليسرى بطول 2 سم وأصابع الإبهام والخنصر باليد اليمني.


وبسؤال كل من نجل المتوفاة "صبري م م" 34 سنة موظف ونجلتها "سماح م م" 38 سنة، ربة منزل، وزوج نجلتها "عماد ع أ" 43 سنة، سائق، قرروا بتلقيهم اتصال هاتفي من أحد الجيران يفيد بانبعاث رائحة غاز من الشقة سكن المتوفاة فحضروا إلى مسكنها وفتحه بكسر الباب الخارجي وتبين لهم وفاتها.


وأضافوا بأنها تقيم بمفردها واكتشافهم اختفاء مشغولات ذهبية كانت تتحلي بها عبارة عن ( 6 غوايش ، 3 خاتم ) ونفوا علمهم بملابسات وفاتها، فانتقلت الأجهزة الفنية، وتم وضع خطة بحث لسرعة كشف ملابسات الحادث.


ومن خلال التحريات امكن التوصل لمشاهدة لنجل شقيقة المتوفاة  "محمد س ع" 20 سنة، عامل بمحل كاوتش،  والسابق اتهامه في القضية رقم 32495 لسنة 2016م حلوان " سلاح أبيض " ـ اثناء خروجه من مسكن المجني عليها في وقت سابق على اكتشاف الواقعة، وأضافت التحريات بقيامه بمغادرة مسكنه والإقامة طرف أحد أصدقائه وأنه وراء ارتكاب الواقعة.


وعلى الفور تم إعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها أسفرت إحداها عن ضبطه وبمناظرته تبين وجود إصابات باليد لم يبرر سببها وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر بأنه نظرا لرغبة المجني عليها في الزواج بالرغم من كبر سنها ، وعلمه باحتفاظها بمصوغات ذهبية بمسكنها  فخطط للتخلص منها والاستيلاء على ما بحوزتها من مشغولات ذهبية.


وأشار المتهم أنه توجه لمسكنها بدعوى زيارتها، وحال تواجدها بغرفة نومها غافلها وتعدى عليها بالضرب، محدثا إصابتها أسفل العين اليسرى لإفقادها الوعى ثم كتم أنفاسها بقطعة قماش حتى تأكد من وفاتها، وعقب ذلك نزع عدد 6 غوايش و3 خواتم ذهبية كانت تتحلى بها وتسبب في حدوث ما بها من إصابات باليد اليمنى ولاذ بالفرار وتوجه للإقامة طرف احد أصدقائه "شريف ش س" 24 سنة، سمكري، والذي ساعده في بيع (غويشه وخاتم من متحصلات الحادث) بمعرفة شقيقته "شيرين" 28 سنة، ربة منزل، وجاري ضبطها " لدي أحد أصحاب محلات المشغولات الذهبية بذات المنطقة سكنهما، مقابل مبلغ  7000 جنيه تحصل صديقه منها على مبلغ 500 جنيه.


كما تم بإرشاد المتهم ضبط صديقه "شريف ش" والمشغولات الذهبية التي قاما ببيعها وبمواجهة الأخير  أيد ما جاء بأقوال المتهم واعترف بعلمه بما ارتكبه المتهم، كما تم بإرشاد المتهم ضبط  باقي المشغولات الذهبية المستولي عليها عبارة عن ( 5 غويشة ، 2 خاتم ) ومبلغ 5300 جنيه من متحصلات بيع ( غويشة ، وخاتم ) بمسكن شقيقته "أميرة س" 25 سنة، ربة منزل، والتي نفت علمها بكون المبلغ المالي من متحصلات الواقعة، وأضاف بانفاقه باقى المبلغ المالى على متطلباته الشخصية وشراء مواد مخدرة بقصد التعاطى، و تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.


شارك

تصويت
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟