عربى
PLUS
آخر الأخبار
خلال إجتماعه بقيادات أمن الإسكندرية .. وزير الداخلية يشيد بتضحيات رجال الشرطة .. ويؤكد ..المعركة مع الإرهاب لازالت مستمرة .. ويشدد على ضرورة تحديث الخدمات الجماهيرية المقدمة للمواطنين القبض على مسئولون سهلوا بناء قاعة أفراح وكافتيريا لعاطل بطنطا الداخلية تعيد 39 سيارة مسروقة في 24ساعة شرطة التموين تضبط 167قضية تهريب دقيق مدعم وإسطونات بتوجاز بالسوق السوداء «قذاف الدم» يكشف أسرار زعماء العالم مع «القذافي» في كتاب جديد بالفيديو .. الداخلية .. تأشيرات غير مسبوقة لإستخراج بطاقات الرقم القومي وجواز السفر لسكان حي الأسمرات ..وكشف طبي وعلاج بالمجان ..والوزير يوجه بمدأيام القافلة .. والمواطنون .. يجعل الشفا على إيديكم سقوط عاطل لقيامه بالنصب علي المؤسسات الحكومية وإنتحال صفة مسئولين بالدولة الأموال العامة تضبط تجاري عملة بحوزتهم 50 ألف دولار ونحو مليون ريال الأموال ال٧امة تضبط تجاري عملة بحوزتهم 50 ألف دولار ومليون ريال الداخلية توقع الكشف الطبي على 275 على المواطنين والمحتجزين والعاملين بقنا
رئيس مجلس الإدارة د.وليد دعبس
رئيس التحرير إسلام عفيفي

العالم يحتفل بوصول مصر لمونديال 2018

الإثنين 09/أكتوبر/2017 - 03:49 م
جورنال مصر
طباعة
حماد الرمحي
سادت حالة من الأفراح العارمة، والإحتفالات الشعبية الواسعة جميع الشوارع والمحافظات المصرية، والجاليات المصرية بالخارج، بعد صعود مصر رسمياً لكأس العالم 2018 الذي يقام في روسيا، كما قدم العديد من ملوك ورؤساء وزعماء العالم التهنئة لمصر بعد صعود المنتخب الوطني للمونديال، كما قامت العديد منن السفارات الأجنبية برفع العلم المصري على سفارتها وقدمت التهنئة للشعب المصري والمصريين.


وعلى الصعيد الرسمي قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتكريم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، حيث استقبل اللاعبين، والجهاز الفني للمنتخب، وقام بتكريمهم بالقصر الجمهوري الإتحادية، كما قرر صرف مكافأة لهم قدرها 1.5 مليون جنيه.
وعلى الصعيد الدولي بعث أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى، عبر فيها عن خالص تهانيه بمناسبة تأهل المنتخب الكروى لمونديال كأس العالم 2018، الذى تسضيفه روسيا الإتحادية.

كما تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسى اتصالاً هاتفياً من سمو الأمير محمد بن سلمان ولي عهد السعودية نائب رئيس مجلس الوزراء٬ الذي قدم خالص تهانيه بمناسبة تأهل المنتخب الوطني المصري لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا منتصف العام المقبل.

كما هنأ الشيخ محمد بن زايد ولى عهد أبو ظبى ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ورئيس المجلس التنفيذى لإمارة أبو ظبى، مصر بتأهل المنتخب الوطنى لمونديال روسيا 2018، بعد تغلبه على منتخب الكونغولى بهدفين مقابل هدف.

كما هنأ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الأمارات وحاكم مدينة دبى، الشعب المصرى بعد فوز المنتخب الوطنى على منتخب كونجو فى تصفيات المؤهلة لكأس العالم والصعود لمونديال 2020.
ونشر حاكم دبى صور لفرحة المنتخب الوطنى وكتب "مبروك يا مصر.. ومبروك لكل العرب.. صعود المنتخب لكأس العالم.. ليلة عربية جميلة.. أفرحتم قلوبنا من المحيط للخليج.. كبيرة يا مصر دايماً.

وعلى نفس المنوال هنأت الصفحة الرسمية للسفارة الألمانية فى القاهرة بموقع التدوينات القصيرة تويتر، المصريين بالفوز على الكونغو والتأهل لمونديال 2018 فى روسيا، ونشرت صورة للعلم المصرى وكتبت "عملها الصاروخ محمد صلاح وفرح 90 مليون مصرى، ويهدد عرش عبد الغنى، ألف مبروك لكل المصريين التأهل لكأس العالم 2018".


كما احتفل الآلاف من أبناء قطاع غزة بصعود المنتخب المصرى إلى كأس العالم فى روسيا 2018 بعد الفوز على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف.
ورفع رئيس المكتب السياسى لحركة حماس إسماعيل هنية العلم المصرى خلال مشاهدته المباراة، معربًا عن سعادته بفوز المنتخب المصرى وصعوده إلى كأس العالم.

كما شارك في احتفالات النصر كافة القيادات والنخب الثقافية والسياسية والثقافية والفنية والرياضية، حيث قال الفنان مصطفى قمر أهنئ كل الشعب المصري بصعود مصر لمونديال كأس العالم 2018 وكانت كلمة السر محمد صلاح ليدخل البهجة إلى قلوب البسطاء.
كما هنأ المطرب تامر حسنى، الشعب المصرى بالفوز والصعود للمونديال، قائلا «مليار مبروك لكل المصريين الله أكبر الله أكبر كان قلبى هيقف ألف حمد وشكر لله مبرووووك واحسنتوا يا وحوش مصر أحسنت يا صلاح يا عبقرى زمانك، أخيراً كأس العالم يا جدعان».
كما هنأ الفنان حسين الجاسمي الشعب المصري بالفوز قائلاً «الفتة المصرى عملت شغل مع كوبر، شابو كوبر على المكسب وعلى أنك حافظ النشيد الوطنى المصري بنشكرك من قلبنا».
كما احتفل الفنان محمد رمضان بفوز المنتخب على صحفته الرسمية على السوشيال الميديا، قائلا «الحمد لله مبروك لمصر، شكراً أسود مصر شكراً محمد صلاح».
وفي نفس السياق قدمت المطربة شيرين عبد الوهاب تهنئتها إلى المصريين بالتأهل والصعود لكأس العالم، مضيفة على صفحتها «مبروك لكل شعب مصر، مبروك لكل رجالة المنتخب مبروك يا بلادى وصولنا لكأس العالم».

شارك

تصويت
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟