عربى
PLUS
آخر الأخبار
خلال إجتماعه بقيادات أمن الإسكندرية .. وزير الداخلية يشيد بتضحيات رجال الشرطة .. ويؤكد ..المعركة مع الإرهاب لازالت مستمرة .. ويشدد على ضرورة تحديث الخدمات الجماهيرية المقدمة للمواطنين القبض على مسئولون سهلوا بناء قاعة أفراح وكافتيريا لعاطل بطنطا الداخلية تعيد 39 سيارة مسروقة في 24ساعة شرطة التموين تضبط 167قضية تهريب دقيق مدعم وإسطونات بتوجاز بالسوق السوداء «قذاف الدم» يكشف أسرار زعماء العالم مع «القذافي» في كتاب جديد بالفيديو .. الداخلية .. تأشيرات غير مسبوقة لإستخراج بطاقات الرقم القومي وجواز السفر لسكان حي الأسمرات ..وكشف طبي وعلاج بالمجان ..والوزير يوجه بمدأيام القافلة .. والمواطنون .. يجعل الشفا على إيديكم سقوط عاطل لقيامه بالنصب علي المؤسسات الحكومية وإنتحال صفة مسئولين بالدولة الأموال العامة تضبط تجاري عملة بحوزتهم 50 ألف دولار ونحو مليون ريال الأموال ال٧امة تضبط تجاري عملة بحوزتهم 50 ألف دولار ومليون ريال الداخلية توقع الكشف الطبي على 275 على المواطنين والمحتجزين والعاملين بقنا
رئيس مجلس الإدارة د.وليد دعبس
رئيس التحرير إسلام عفيفي

"تويتر" يختبر زيادة الحد الأقصى لتغريدات مستخدميه إلى 280 حرفا بدلا من 140

الأربعاء 27/سبتمبر/2017 - 11:04 ص
جورنال مصر
طباعة
أ ش أ
كشف موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" النقاب عن قرار، طالما انتظره الكثير، بالسماح بكتابة 280 حرفا أو رمزا بدلا من 140 في منشوراتهم.

وذكرت صحيفة اندبندنت البريطانية اليوم الأربعاء أن "تويتر" لن يرغم أي شخص بعد الآن على كتابة منشوراتهم بحد أقصى يبلغ 140 حرفا أو رمزا وذلك للتيسير على مستخدمي الموقع لأن الرموز أو الحروف تحتوي على المزيد من المعلومات.

وأضافت الصحيفة أن التغييرات قيد التجربة وسيتم قريبا تعميمها على جميع مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي، وأن "تويتر" اتخذ هذا القرار لمنع الناس من الشعور بالإحباط بسبب تقليص منشوراتهم في مساحات صغيرة. 
وكان الهدف الأصلي من تحديد عدد الأحرف بـ 140 هو أن تتناسب الرسائل النصية مع الهواتف المحمولة ، إلا أنه لم تعد هناك حاجة إليها حاليا.

وأشار "تويتر" إلى أنه أن هذه الخاصية الجديدة ستتاح لمجموعة صغيرة من الناس وفي حال نجاحها سيتم توفيرها لكافة المستخدمين.

شارك

تصويت
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟