عربى
PLUS
رئيس مجلس الإدارة د.وليد دعبس
رئيس التحرير إسلام عفيفي

حماة الوطن: زيارة الرئيس السيسي للإمارات تعكس حرص الدولتين على التنسيق لمواجهة التحديات بالمنطقة

الثلاثاء 26/سبتمبر/2017 - 04:56 م
جورنال مصر
طباعة
أ ش أ
أثنى حزب حماة الوطن على زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى لدولة الامارات العربية المتحدة.. مؤكدا أنها تعكس حرص الدولتين على التنسيق المتواصل لمواجهة التحديات التى تشهدها المنطقة فى المرحلة الراهنة، والتى تتطلب تضافر الجهود من أجل حماية الأمن القومى العربى، والتصدي لمحاولات التدخل في الشؤون الداخلية للدول العربية وزعزعة استقرارها.
وقال جلال الهريدى رئيس حزب /حماة الوطن / إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى إلى دولة الإمارات تؤكد اهتمامه بقضايا المنطقة العربية والسعى لحلها من خلال زيارات عربية ودولية تؤكد على الدور الريادى للدولة المصرية دوليًا وعربيًا. 
وأشار رئيس الحزب أن هذه هى الزيارة الرابعة للرئيس عبدالفتاح السيسى للامارات منذ توليه مقاليد حكم البلاد وهو ما يؤكد خصوصية العلاقات المصرية الإماراتية كونها نموذجاً متميزاً للعلاقات بين الأشقاء التي تقوم على مبادىء الأخوة الراسخة والثقة والاحترام المتبادل.
ونوه إلى ان الزيارة بعثت بالعديد من الرسائل للعالم منها اهتمام مصر بالامن القومى العربى..مشيرا فى هذا الصدد الى تصريحات الرئيس السيسى التى أكد فيها حرص مصر على مواصلة تطوير العلاقات الثنائية على كافة الأصعدة، والاستمرار في التنسيق المكثف بين البلدين إزاء القضايا الإقليمية والدولية المختلفة وتصريحات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، التى أعرب فيها عن تقديره لمصر باعتبارها ركيزة أساسية للأمن والاستقرار في الوطن العربي.

شارك

اقرأ أيضا
تصويت
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟