عربى
PLUS
آخر الأخبار
خلال إجتماعه بقيادات أمن الإسكندرية .. وزير الداخلية يشيد بتضحيات رجال الشرطة .. ويؤكد ..المعركة مع الإرهاب لازالت مستمرة .. ويشدد على ضرورة تحديث الخدمات الجماهيرية المقدمة للمواطنين القبض على مسئولون سهلوا بناء قاعة أفراح وكافتيريا لعاطل بطنطا الداخلية تعيد 39 سيارة مسروقة في 24ساعة شرطة التموين تضبط 167قضية تهريب دقيق مدعم وإسطونات بتوجاز بالسوق السوداء «قذاف الدم» يكشف أسرار زعماء العالم مع «القذافي» في كتاب جديد بالفيديو .. الداخلية .. تأشيرات غير مسبوقة لإستخراج بطاقات الرقم القومي وجواز السفر لسكان حي الأسمرات ..وكشف طبي وعلاج بالمجان ..والوزير يوجه بمدأيام القافلة .. والمواطنون .. يجعل الشفا على إيديكم سقوط عاطل لقيامه بالنصب علي المؤسسات الحكومية وإنتحال صفة مسئولين بالدولة الأموال العامة تضبط تجاري عملة بحوزتهم 50 ألف دولار ونحو مليون ريال الأموال ال٧امة تضبط تجاري عملة بحوزتهم 50 ألف دولار ومليون ريال الداخلية توقع الكشف الطبي على 275 على المواطنين والمحتجزين والعاملين بقنا
رئيس مجلس الإدارة د.وليد دعبس
رئيس التحرير إسلام عفيفي

حملة موسعة للانتربول الدولي على الأدوية غير المرخصة في هولندا

الثلاثاء 26/سبتمبر/2017 - 11:23 ص
جورنال مصر
طباعة
أ ش أ
تمكن جهاز الشرطة الدولية "انتربول" من ضبط 315 من شحنات المواد الطبية والصيدلية غير المرخصة كانت في طريقها إلى هولندا.
وذكر مفتشو وزارة الصحة أن العملية الموسعة التي يقوم بها الانتربول سنويا ضد تجارة الأدوية غير المشروعة، أسفرت عن غلق عشرة مواقع إلكترونية في هولندا كانت متورطة في تجارة الأدوية غير القانونية، وقد أحيلت ثلاث حالات إلى النيابة العامة.
وأشار المسؤولون إلى أنه في المجمل كانت 10 آلاف علبة دواء في طريقها إلى مشترين هولنديين، ومعظمها تشمل أدوية تخسيس ومهدئات ومنشطات جنسية.
وأشار موقع "دتش نيوز" الهولندي الإخباري إلي أنه على الرغم من أنه تمت مصادرة 315 طردا فقط في هولندا، إلا أنها تزيد بعدد 61 طردا عما تم ضبطه العام الماضي.

شارك

تصويت
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟