عربى
PLUS
آخر الأخبار
خلال إجتماعه بقيادات أمن الإسكندرية .. وزير الداخلية يشيد بتضحيات رجال الشرطة .. ويؤكد ..المعركة مع الإرهاب لازالت مستمرة .. ويشدد على ضرورة تحديث الخدمات الجماهيرية المقدمة للمواطنين القبض على مسئولون سهلوا بناء قاعة أفراح وكافتيريا لعاطل بطنطا الداخلية تعيد 39 سيارة مسروقة في 24ساعة شرطة التموين تضبط 167قضية تهريب دقيق مدعم وإسطونات بتوجاز بالسوق السوداء «قذاف الدم» يكشف أسرار زعماء العالم مع «القذافي» في كتاب جديد بالفيديو .. الداخلية .. تأشيرات غير مسبوقة لإستخراج بطاقات الرقم القومي وجواز السفر لسكان حي الأسمرات ..وكشف طبي وعلاج بالمجان ..والوزير يوجه بمدأيام القافلة .. والمواطنون .. يجعل الشفا على إيديكم سقوط عاطل لقيامه بالنصب علي المؤسسات الحكومية وإنتحال صفة مسئولين بالدولة الأموال العامة تضبط تجاري عملة بحوزتهم 50 ألف دولار ونحو مليون ريال الأموال ال٧امة تضبط تجاري عملة بحوزتهم 50 ألف دولار ومليون ريال الداخلية توقع الكشف الطبي على 275 على المواطنين والمحتجزين والعاملين بقنا
رئيس مجلس الإدارة د.وليد دعبس
رئيس التحرير إسلام عفيفي

ثالث أكبر سفن الحاويات في العالم تعبر قناة السويس بحمولة 218 الف طن

الإثنين 25/سبتمبر/2017 - 04:21 م
جورنال مصر
طباعة
أ ش أ
تصدرت، اليوم الاثنين سفينة الحاويات العملاقة (مول تريانف) وهي ثالث أكبر سفن الحاويات في العالم، والتي ترفع علم جزر المارشال القافلة الشمالية لقناة السويس .
قال مصدر ملاحي مسئول بهيئة قناة السويس، في تصريح صحفي، إن سفينة الحاويات العملاقة البالغ حمولتها 218 ألف طن قد عبرت القناة قادمة من فرنسا عبر المتوسط في طريقها للبحر الأحمر ومنه إلى دولة الإمارات العربية المتحدة . 
وتابع المصدر،أن قاطرة من قاطرات قناة السويس قد رافقت السفينة العملاقة خلال رحلة عبورها للقناة التي استغرقت قرابة 10 ساعات تحسبا لحالات الطوارئ،مشيرا إلى أن قناة السويس تشهد حاليا زيادة أعداد وحمولات السفن العابرة للقناة، وذلك عقب نجاح مشروع قناة السويس الجديدة.

شارك

تصويت
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟