عربى
PLUS
آخر الأخبار
بالصور .. الداخلية تكرم أبناء شهداء الشرطة المتفوقين دراسيا بالصور .. ميثاء الهاملي تكرم التميزون من أصحاب الهمم .. وتعلن عن 50 فرصة عمل للمتدربين خلال إستقباله سفيرا فرنسا وإيطاليا بالقاهرة .. وزير الداخلية يؤكد على تضافر الجهود الدولية للتصدي لخطر الارهاب واستمرار التنسيق للتصدي لظاهرة الهجرة الغير شرعية الداخلية تعلن تفاصيل سقوط الارهابي الهارب من معركة الواحات "ليبي الجنسية " وزير الداخلية يؤكد تقديره لدور المرأة المصرية في نهضة وتقدم المجتمع ضبط المتهمين بالتعدي على أطباء مستشفى "تلا " بعد وفاة شقيقهم "فانز" محمد رمضان يرشحون الفنانة الشابة رنا خليل لمسلسل "زين" كارثة بيئية تهدد العجمي بالاسكندرية.. مخزن فحم وسط الكتلة السكنية كيف مكنت الداخلية " سجين " من الحصول على درجة الدكتوراه فى القانون الجنائى خلال تفقده التمركزات الأمنية بشرم الشيخ .. وزير الداخلية يشيد بجهود رجال الشرطة والقوات المسلحة في تأمين منتدى شباب العالم
رئيس مجلس الإدارة د.وليد دعبس
رئيس التحرير إسلام عفيفي

"الديهي": أردوغان بدأ يستلف.. والسياحة في أسوأ حالتها

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 11:58 م
جورنال مصر
طباعة
محمد عز الدين
قال الإعلامي نشأت الديهي، إن دائمًا كان يفخر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أنه هو رجل الاقتصاد الأول، مؤكدًا أن ممارسات أردوغان واحتضانه للإرهابيين أوصلت الاقتصاد التركي إلى نقطة حرجة.

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten"، اليوم الأربعاء، أن السياحة التركية تراجعت نتيجة الحروب التي يقودها أردوغان في الداخل، متابعًا " السياحة في تركيا تعيش أسوأ عصورها في محيطها الإقليمي، أردوعان بدأ يستلف".

وأشار "الديهي"، إلى أن أردوغان يقترض من البنك الدولي أول قرض ب400 مليون دولار.

شارك

اقرأ أيضا
تصويت
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟