عربى
PLUS
آخر الأخبار
بالصور .. الداخلية تكرم أبناء شهداء الشرطة المتفوقين دراسيا بالصور .. ميثاء الهاملي تكرم التميزون من أصحاب الهمم .. وتعلن عن 50 فرصة عمل للمتدربين خلال إستقباله سفيرا فرنسا وإيطاليا بالقاهرة .. وزير الداخلية يؤكد على تضافر الجهود الدولية للتصدي لخطر الارهاب واستمرار التنسيق للتصدي لظاهرة الهجرة الغير شرعية الداخلية تعلن تفاصيل سقوط الارهابي الهارب من معركة الواحات "ليبي الجنسية " وزير الداخلية يؤكد تقديره لدور المرأة المصرية في نهضة وتقدم المجتمع ضبط المتهمين بالتعدي على أطباء مستشفى "تلا " بعد وفاة شقيقهم "فانز" محمد رمضان يرشحون الفنانة الشابة رنا خليل لمسلسل "زين" كارثة بيئية تهدد العجمي بالاسكندرية.. مخزن فحم وسط الكتلة السكنية كيف مكنت الداخلية " سجين " من الحصول على درجة الدكتوراه فى القانون الجنائى خلال تفقده التمركزات الأمنية بشرم الشيخ .. وزير الداخلية يشيد بجهود رجال الشرطة والقوات المسلحة في تأمين منتدى شباب العالم
رئيس مجلس الإدارة د.وليد دعبس
رئيس التحرير إسلام عفيفي

شاهد.. خالد الجندي:لا صلاة لجائع.. الإسلام مش مشقة

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 07:10 م
جورنال مصر
طباعة
محمد عز الدين
قال الشيخ خالد الجندي إن العبادة يجب أن تكون على قدر الاستطاعة، مشيرًا إلى أن الرسول قال صلي قائمًا فإن لم تقدر فقاعدًا فإن لم تقدر فمضطجعًا، متابعًا "الإسلام مش قصده المشقة أو انه يغلس عليك أو ان تعيش الحياة متبهدل ولكن لتعبد ربنا وانت مطمئن".

وأضاف خلال برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على قناة "دي إم سي"، اليوم الأربعاء، أنه لا صلاة لكل "حابس" وكل "حاذق" ولا "حاقن" ولا "جائع"، موضحًا أنه إذا جاء العشاء "الطعام" في وقت العشاء فابدأوا بالعشاء "الطعام"، متابعًا: "النبي بيأمرك أنك تاكل الأول عشان متبقاش قاعد بتصلي ومخك مشتت في الأكل".

شارك

اقرأ أيضا
تصويت
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟