عربى
PLUS
آخر الأخبار
بالصور .. الداخلية تكرم أبناء شهداء الشرطة المتفوقين دراسيا بالصور .. ميثاء الهاملي تكرم التميزون من أصحاب الهمم .. وتعلن عن 50 فرصة عمل للمتدربين خلال إستقباله سفيرا فرنسا وإيطاليا بالقاهرة .. وزير الداخلية يؤكد على تضافر الجهود الدولية للتصدي لخطر الارهاب واستمرار التنسيق للتصدي لظاهرة الهجرة الغير شرعية الداخلية تعلن تفاصيل سقوط الارهابي الهارب من معركة الواحات "ليبي الجنسية " وزير الداخلية يؤكد تقديره لدور المرأة المصرية في نهضة وتقدم المجتمع ضبط المتهمين بالتعدي على أطباء مستشفى "تلا " بعد وفاة شقيقهم "فانز" محمد رمضان يرشحون الفنانة الشابة رنا خليل لمسلسل "زين" كارثة بيئية تهدد العجمي بالاسكندرية.. مخزن فحم وسط الكتلة السكنية كيف مكنت الداخلية " سجين " من الحصول على درجة الدكتوراه فى القانون الجنائى خلال تفقده التمركزات الأمنية بشرم الشيخ .. وزير الداخلية يشيد بجهود رجال الشرطة والقوات المسلحة في تأمين منتدى شباب العالم
رئيس مجلس الإدارة د.وليد دعبس
رئيس التحرير إسلام عفيفي

محافظ الإسكندرية يصدر قرارا باعتماد الخريطة رقم (١١) لمنطقة النهضة الصناعية بالعامرية أول

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 05:44 م
جورنال مصر
طباعة
أ ش أ
أصدر محافظ الإسكندرية محمد سلطان قرارا باعتماد الخريطة رقم (١١) لمنطقة النهضة الصناعية بالعامرية أول بغرب المدينة. 
وأفاد المحافظ ، في تصريح له اليوم ، إن اعتماد الخريطة لمنطقة النهضة من شأنها حل الكثير من المعوقات التي تواجه المستثمرين وستؤدي إلى تحقيق طفرة استثمارية وتنموية في غرب الإسكندرية وتشجيع المستثمرين لتحقيق التنمية الشاملة وفتح الباب أمام العديد من المشروعات وخاصة في منطقة غرب وهو ما يعد قاطرة التنمية بالإسكندرية.
جدير بالذكر أن المنطقة وردت بالخرائط المساحية أرقام ( ٩١٩,٥ / ٥٠١,٧٥ ) بمقياس رسم ١ / ١٠٠٠ على أن يعمل بهذا القرار اعتبارا من تاريخ صدوره وعلى جميع الجهات المعنية تنفيذه كلا فيما يخصه.

شارك

اقرأ أيضا
تصويت
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟