عربى
PLUS
آخر الأخبار
بالصور .. الداخلية تكرم أبناء شهداء الشرطة المتفوقين دراسيا بالصور .. ميثاء الهاملي تكرم التميزون من أصحاب الهمم .. وتعلن عن 50 فرصة عمل للمتدربين خلال إستقباله سفيرا فرنسا وإيطاليا بالقاهرة .. وزير الداخلية يؤكد على تضافر الجهود الدولية للتصدي لخطر الارهاب واستمرار التنسيق للتصدي لظاهرة الهجرة الغير شرعية الداخلية تعلن تفاصيل سقوط الارهابي الهارب من معركة الواحات "ليبي الجنسية " وزير الداخلية يؤكد تقديره لدور المرأة المصرية في نهضة وتقدم المجتمع ضبط المتهمين بالتعدي على أطباء مستشفى "تلا " بعد وفاة شقيقهم "فانز" محمد رمضان يرشحون الفنانة الشابة رنا خليل لمسلسل "زين" كارثة بيئية تهدد العجمي بالاسكندرية.. مخزن فحم وسط الكتلة السكنية كيف مكنت الداخلية " سجين " من الحصول على درجة الدكتوراه فى القانون الجنائى خلال تفقده التمركزات الأمنية بشرم الشيخ .. وزير الداخلية يشيد بجهود رجال الشرطة والقوات المسلحة في تأمين منتدى شباب العالم
رئيس مجلس الإدارة د.وليد دعبس
رئيس التحرير إسلام عفيفي

سول: العثور على جثة يبدو أنها لمواطن كوري شمالي في البحر الغربي

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 05:14 م
جورنال مصر
طباعة
أ ش أ
 أفادت وزارة الوحدة الكورية الجنوبية اليوم الأربعاء بالعثور على جثة يعتقد بأنها لمواطن كوري شمالي في البحر الغربي، مشيرة إلى إنها تخطط لتسليم الجثمان إلى جارتها الشمالية.

وقال المتحدث باسم الوزارة بيك تيه هيون، وفقا لقناة (روسيا اليوم) ، إن" الشرطة البحرية انتشلت الجثمان في 30 أغسطس الماضي، مضيفا أن الجثة يعتقد أنها لمواطن كوري شمالي في الأربعينات من العمر يرتدي ملابس جندي وشعره طويل، ولذلك يعتقد بأنه ليس عسكريا بل مواطن مدني، وفقا لنتائج الاستجوابات المشتركة من الوزارات المعنية، وقررت تسليمها إلى كوريا الشمالية". 

وأوضح هيون أن سول سعت اليوم لإبلاغ لجنة الصليب الأحمر في كوريا الشمالية عن خطتها لتسليم الجثة في الـ 18 من الشهر الجاري في قرية الهدنة "بانمونجوم" داخل المنطقة المنزوعة السلاح التي تقسم الكوريتين، غير أن اللجنة لم تدلِ بأي رد.

شارك

اقرأ أيضا
تصويت
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟