عربى
PLUS
آخر الأخبار
بالصور .. الداخلية تكرم أبناء شهداء الشرطة المتفوقين دراسيا بالصور .. ميثاء الهاملي تكرم التميزون من أصحاب الهمم .. وتعلن عن 50 فرصة عمل للمتدربين خلال إستقباله سفيرا فرنسا وإيطاليا بالقاهرة .. وزير الداخلية يؤكد على تضافر الجهود الدولية للتصدي لخطر الارهاب واستمرار التنسيق للتصدي لظاهرة الهجرة الغير شرعية الداخلية تعلن تفاصيل سقوط الارهابي الهارب من معركة الواحات "ليبي الجنسية " وزير الداخلية يؤكد تقديره لدور المرأة المصرية في نهضة وتقدم المجتمع ضبط المتهمين بالتعدي على أطباء مستشفى "تلا " بعد وفاة شقيقهم "فانز" محمد رمضان يرشحون الفنانة الشابة رنا خليل لمسلسل "زين" كارثة بيئية تهدد العجمي بالاسكندرية.. مخزن فحم وسط الكتلة السكنية كيف مكنت الداخلية " سجين " من الحصول على درجة الدكتوراه فى القانون الجنائى خلال تفقده التمركزات الأمنية بشرم الشيخ .. وزير الداخلية يشيد بجهود رجال الشرطة والقوات المسلحة في تأمين منتدى شباب العالم
رئيس مجلس الإدارة د.وليد دعبس
رئيس التحرير إسلام عفيفي

الحبس سنه لمتهم بحرق مقر حزب غد الثورة

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 03:27 م
جورنال مصر
طباعة
شيماء عبدالعاطى

قضت  محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حسين قنديل، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، بالحبس سنه مع الشغل فى   إعادة محاكمة المتهم ماركو عبدالمسيح، على حكم حبسه 10 سنوات، في اتهامه بالاشتراك في أحداث «حرق مقر حزب غد الثورة ».


كانت محكمة الجنايات قد قضت في وقت سابق، بمعاقبة المتهم غيابيا بالسجن المشدد 10 سنوات، ووجهت النيابة للمتهم وآخرين تم الحكم عليهم عدة تهم، منها ارتكاب جرائم القتل والشروع فيه، والبلطجة واستعراض القوة، والتعدى على الممتلكات العامة والخاصة، وتحطيم مقر حزب غد الثورة، وترديد عبارات تهديد ضد أيمن نور، رئيس الحزب.

شارك

اقرأ أيضا
تصويت
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟