عربى
PLUS
آخر الأخبار
بالصور .. الداخلية تكرم أبناء شهداء الشرطة المتفوقين دراسيا بالصور .. ميثاء الهاملي تكرم التميزون من أصحاب الهمم .. وتعلن عن 50 فرصة عمل للمتدربين خلال إستقباله سفيرا فرنسا وإيطاليا بالقاهرة .. وزير الداخلية يؤكد على تضافر الجهود الدولية للتصدي لخطر الارهاب واستمرار التنسيق للتصدي لظاهرة الهجرة الغير شرعية الداخلية تعلن تفاصيل سقوط الارهابي الهارب من معركة الواحات "ليبي الجنسية " وزير الداخلية يؤكد تقديره لدور المرأة المصرية في نهضة وتقدم المجتمع ضبط المتهمين بالتعدي على أطباء مستشفى "تلا " بعد وفاة شقيقهم "فانز" محمد رمضان يرشحون الفنانة الشابة رنا خليل لمسلسل "زين" كارثة بيئية تهدد العجمي بالاسكندرية.. مخزن فحم وسط الكتلة السكنية كيف مكنت الداخلية " سجين " من الحصول على درجة الدكتوراه فى القانون الجنائى خلال تفقده التمركزات الأمنية بشرم الشيخ .. وزير الداخلية يشيد بجهود رجال الشرطة والقوات المسلحة في تأمين منتدى شباب العالم
رئيس مجلس الإدارة د.وليد دعبس
رئيس التحرير إسلام عفيفي

أوراوا ريد الياباني يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال آسيا بفوزه على مواطنه كاواساكي فرونتال 4 - 1

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 03:06 م
جورنال مصر
طباعة
أ ش أ
تأهل فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد تغلبه على مواطنه كاواساكي فرونتال بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم "الأربعاء" على استاد "سايتاما 2002" في إياب الدور ربع النهائي للبطولة .
تقدم كاواساكي بهدف في الدقيقة 19 عن طريق اللاعب البرازيلي إيلسون فيريرا دي سوزا ، وتعادل أوراوا عن طريق اللاعب شينزو كوروكي في الدقيقة 35 ، وأضاف زميله زلاتان ليوبيانكيتش الهدف الثاني في الدقيقة 70 ، وسجل رافايل سيلفا الهدق الثالث في الدقيقة 84 ، واختتم توشيوكي تاكاغي الأهداف مسجلا الهدف الرابع في الدقيقة 85 .
وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين اليابانيين قد انتهت بفوز كاواساكي فرونتال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد .
بهذه النتيجة سليتقي فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني في الدور نصف النهائي مع فريق شنغهاي الصيني ، بينما سيلعب الهلال السعودي مع بیرسبولیس الإيراني . 

شارك

اقرأ أيضا
تصويت
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟