عربى
PLUS
آخر الأخبار
بالصور .. الداخلية تكرم أبناء شهداء الشرطة المتفوقين دراسيا بالصور .. ميثاء الهاملي تكرم التميزون من أصحاب الهمم .. وتعلن عن 50 فرصة عمل للمتدربين خلال إستقباله سفيرا فرنسا وإيطاليا بالقاهرة .. وزير الداخلية يؤكد على تضافر الجهود الدولية للتصدي لخطر الارهاب واستمرار التنسيق للتصدي لظاهرة الهجرة الغير شرعية الداخلية تعلن تفاصيل سقوط الارهابي الهارب من معركة الواحات "ليبي الجنسية " وزير الداخلية يؤكد تقديره لدور المرأة المصرية في نهضة وتقدم المجتمع ضبط المتهمين بالتعدي على أطباء مستشفى "تلا " بعد وفاة شقيقهم "فانز" محمد رمضان يرشحون الفنانة الشابة رنا خليل لمسلسل "زين" كارثة بيئية تهدد العجمي بالاسكندرية.. مخزن فحم وسط الكتلة السكنية كيف مكنت الداخلية " سجين " من الحصول على درجة الدكتوراه فى القانون الجنائى خلال تفقده التمركزات الأمنية بشرم الشيخ .. وزير الداخلية يشيد بجهود رجال الشرطة والقوات المسلحة في تأمين منتدى شباب العالم
رئيس مجلس الإدارة د.وليد دعبس
رئيس التحرير إسلام عفيفي

"دى خيا" يحافظ على نظافة شباكه للمباراة المائة مع مانشستر يونايتد

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 03:01 م
جورنال مصر
طباعة
أ ش أ
 ذكرت صحيفة (مترو) الإنجليزية أن الحارس الإسبانى ديفيد دى خيار حارس مرمى نادى مانشستر يونايتد حقق إنجازا خلال مباراة ناديه أمام بازل السويسرى الليلة الماضية فى إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا بعد أن حافظ على نظافة شباكه للمباراة المائة منذ انضمامه للشياطين الحمر.
وأصبح دى خيا الذى انضم لمعقل اولدترافورد عام 2011 الحارس الاساسى للشياطين الحمر فى السنوات الاخيرة ونجح النادى فى احباط مخطط نادى ريال مدريد فى الفوز بخدمات اللاعب.
وذكرت الصحيفة البريطانية أنه فى الوقت الذى استحوذ فيه مروان فيلاينى وروميلو لوكاكاكو وماركوس راشفورد على عناوين الصحف بعد تسجيل أهداف الفريق فى اللقاء، فإن دى خيا نجح فى الوقت نفسه فى الحفاظ على نظافة شباكه للمرة المائة فى مسيرته مع النادى الانجليزى.
ويسعى دى خيا إلى تطوير مستواه فى الفترة القادمة حتى يكون أفضل حارس مرمى على مستوى العالم، ويرى الخبراء أنه فى حالة استمراره على هذا المستوى، فإنه لن يكون بعيدا عن تحقيق هذا الهدف.

شارك

اقرأ أيضا
تصويت
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟