عربى
PLUS
رئيس مجلس الإدارة د.وليد دعبس
رئيس التحرير إسلام عفيفي

الهلال الأحمر الكويتي يوزع مساعدات على لاجئي (الروهينجيا) في مخيمات بنجلاديش

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 02:56 م
جورنال مصر
طباعة
أ ش أ
اعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي أنها وزعت بالتعاون مع هيئة الإغاثة للحقوق والحريات (iHH) مساعدات إغاثية على لاجئي (الروهينجيا) في مخيماتهم ببنجلاديش.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور هلال الساير - في تصريحات اليوم الأربعاء إن الهلال الأحمر الكويتي واستجابة للحالة الإنسانية ولما يعانيه لاجئو (الروهينجا) لاسيما من الأطفال والنساء وكبار السن في بنجلاديش من أوضاع مأساوية قاسية فقد سارعت إلى التعاون مع المنظمات الإنسانية لاسيما هيئة الإغاثة للحقوق والحريات لتوزيع المساعدات الإغاثية عليهم.

وأضاف الساير أن جمعية الهلال الأحمر الكويتي تسعى خلال الأيام المقبلة إلى توزيع المساعدات على اللاجئين في المخيمات ببنجلاديش من خلال فريق ميداني تابع للجمعية.

وأوضح أن الجمعية وهيئة الإغاثة للحقوق والحريات أدركتا أهمية توفير المواد الإغاثية بشكل عاجل، مشيدا بدور الأخيرة في البدء بالمشروع الإنساني الحيوي لهؤلاء اللاجئين.

وأشار إلى أن جهود الإغاثة المقدمة للاجئين والنازحين من ميانمار تأتي تجسيدا لدور الهلال الأحمر الكويتي الإنساني وسعيا من الجمعية لأن يكون المستفيدون من خدماتها الإنسانية هم أكثر الناس حاجة لها.

شارك

تصويت
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟