عربى
PLUS
آخر الأخبار
بالصور .. الداخلية تكرم أبناء شهداء الشرطة المتفوقين دراسيا بالصور .. ميثاء الهاملي تكرم التميزون من أصحاب الهمم .. وتعلن عن 50 فرصة عمل للمتدربين خلال إستقباله سفيرا فرنسا وإيطاليا بالقاهرة .. وزير الداخلية يؤكد على تضافر الجهود الدولية للتصدي لخطر الارهاب واستمرار التنسيق للتصدي لظاهرة الهجرة الغير شرعية الداخلية تعلن تفاصيل سقوط الارهابي الهارب من معركة الواحات "ليبي الجنسية " وزير الداخلية يؤكد تقديره لدور المرأة المصرية في نهضة وتقدم المجتمع ضبط المتهمين بالتعدي على أطباء مستشفى "تلا " بعد وفاة شقيقهم "فانز" محمد رمضان يرشحون الفنانة الشابة رنا خليل لمسلسل "زين" كارثة بيئية تهدد العجمي بالاسكندرية.. مخزن فحم وسط الكتلة السكنية كيف مكنت الداخلية " سجين " من الحصول على درجة الدكتوراه فى القانون الجنائى خلال تفقده التمركزات الأمنية بشرم الشيخ .. وزير الداخلية يشيد بجهود رجال الشرطة والقوات المسلحة في تأمين منتدى شباب العالم
رئيس مجلس الإدارة د.وليد دعبس
رئيس التحرير إسلام عفيفي

جماعة المهندسين الاستشاريين تؤهل الشباب لسوق العمل

الثلاثاء 12/سبتمبر/2017 - 04:17 م
أرشيفية
أرشيفية
طباعة
أ ش أ
أطلقت جماعة المهندسين الاستشاريين، مبادرة من الجامعة إلى العمل، اليوم الاثنين، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، ووزارة البيئة، والتضامن الاجتماعي، والعشوائيات، وبحضور مؤسسة شباب بتحب مصر، وعدد من خبراء التعليم في مصر، ومجموعة من الشباب المصري من الجامعات المختلفة.

عرض أحمد فتحي، رئيس مؤسسة شباب بتحب مصر، فيلمًا من تصوير المؤسسة يحكي تاريخ المحميات الطبيعية، حيث شرح للطلاب ما تتميز به كل محمية عن الاخري، وكيف من شأنها أن تساهم في عودة السياحة المصرية، مشيرًا إلي عدد من النصائح الواجب اتباعها اثناء زيارة المحمية، وعلى رأسها القاعدة الشهيرة "لا تأخذ شيئًا ولا تترك شيئًا".

جدير بالذكر أن المبادرة تهدف إلي تأهيل الشباب إلى سوق العمل، واكسابهم من المهارات ما يجعلهم قادرين على المنافسة والاستمرار والنجاح.

شارك

اقرأ أيضا
تصويت
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟