عربى
PLUS
آخر الأخبار
بالصور .. الداخلية تكرم أبناء شهداء الشرطة المتفوقين دراسيا بالصور .. ميثاء الهاملي تكرم التميزون من أصحاب الهمم .. وتعلن عن 50 فرصة عمل للمتدربين خلال إستقباله سفيرا فرنسا وإيطاليا بالقاهرة .. وزير الداخلية يؤكد على تضافر الجهود الدولية للتصدي لخطر الارهاب واستمرار التنسيق للتصدي لظاهرة الهجرة الغير شرعية الداخلية تعلن تفاصيل سقوط الارهابي الهارب من معركة الواحات "ليبي الجنسية " وزير الداخلية يؤكد تقديره لدور المرأة المصرية في نهضة وتقدم المجتمع ضبط المتهمين بالتعدي على أطباء مستشفى "تلا " بعد وفاة شقيقهم "فانز" محمد رمضان يرشحون الفنانة الشابة رنا خليل لمسلسل "زين" كارثة بيئية تهدد العجمي بالاسكندرية.. مخزن فحم وسط الكتلة السكنية كيف مكنت الداخلية " سجين " من الحصول على درجة الدكتوراه فى القانون الجنائى خلال تفقده التمركزات الأمنية بشرم الشيخ .. وزير الداخلية يشيد بجهود رجال الشرطة والقوات المسلحة في تأمين منتدى شباب العالم
رئيس مجلس الإدارة د.وليد دعبس
رئيس التحرير إسلام عفيفي

وزير التجارة: شركة صينية كبرى تدرس إنشاء مصنع جديد بمصر لإنتاج الأجهزة المنزلية

الجمعة 08/سبتمبر/2017 - 12:02 م
جورنال مصر
طباعة
أ ش أ
صرح المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة بأن شركة" إس كي جي "الصينية تدرس حاليا إنشاء مشروع جديد لها بالسوق المصري لإنتاج الأجهزة المنزلية..وقال أن الوزارة حريصة على دعم كافة المشروعات الصناعية وذلك في ظل الاستراتيجية التي أطلقتها والتي تستهدف تعظيم نسب المكون المحلي في المنتجات الوطنية الأمر الذي يسهم في تعميق الصناعة المحلية وزيادة قدرتها التنافسية في السوقين المحلي والخارجي. 
جاءت تصريحات الوزير خلال لقائه مع جنيفر يجيان نائب رئيس مجموعة إس كي جي إحدى كبريات الشركات الصينية العاملة في مجال الأجهزة المنزلية.
وذكرت الوزارة - في بيان اليوم -الجمعة - أنه تم خلال اللقاء استعراض خطط الشركة المستقبلية للاستثمار في السوق المصري.. وحضر اللقاء - الذي عقد بالعاصمة الصينية بكين - المهندس أحمد عبد الرازق رئيس هيئة التنمية الصناعية والوزير مفوض تجاري ممدوح سالمان رئيس المكتب التجاري المصري ببكين.
وقال قابيل إن مصر تمتلك كافة المقومات والعوامل التي تؤهلها للارتقاء بصناعة الأجهزة المنزلية خاصة وأنها تمتلك العديد من المصانع العاملة في هذا المجال والتي تستحوذ على نسب كبيرة من السوق المحلي وتتمتع منتجاتها بتنافسية كبيرة في الأسواق الخارجية. 
من جانبها أوضحت جنيفر يجيان نائب رئيس مجلس إدارة شركة إس كي جي الصينية العاملة في مجال صناعة الأجهزة المنزلية أن الشركة بدأت نشاطها عام 2007 وتتعاون مع عدد كبير من المصانع الصينية المتخصصة في مجال إنتاج الأجهزة المنزلية وتسويقها إلكترونيا.. مشيرا إلى أن الشركة احتلت عام 2015 المرتبة الأولى في حجم مبيعات الأجهزة المنزلية في الصين إلكترونيا كما بلغ حجم رأس مال الشركة في عام 2016 نحو 230 مليون دولار وتقوم بتصدير منتجاتها لأسواق 28 دولة حول العالم من بينها دول شرق آسيا وشرق أوروبا والولايات المتحدة وإنجلترا. 
ووقالت أن الشركة تقوم في الوقت الحالي بتأسيس مكتب تمثيل لها في مصر بهدف دراسة السوق وإقامة مراكز صيانة لمنتجاتها في مصر خلال المرحلة المقبلة.

شارك

اقرأ أيضا
تصويت
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟