عربى
PLUS
آخر الأخبار
بالصور .. الداخلية تكرم أبناء شهداء الشرطة المتفوقين دراسيا بالصور .. ميثاء الهاملي تكرم التميزون من أصحاب الهمم .. وتعلن عن 50 فرصة عمل للمتدربين خلال إستقباله سفيرا فرنسا وإيطاليا بالقاهرة .. وزير الداخلية يؤكد على تضافر الجهود الدولية للتصدي لخطر الارهاب واستمرار التنسيق للتصدي لظاهرة الهجرة الغير شرعية الداخلية تعلن تفاصيل سقوط الارهابي الهارب من معركة الواحات "ليبي الجنسية " وزير الداخلية يؤكد تقديره لدور المرأة المصرية في نهضة وتقدم المجتمع ضبط المتهمين بالتعدي على أطباء مستشفى "تلا " بعد وفاة شقيقهم "فانز" محمد رمضان يرشحون الفنانة الشابة رنا خليل لمسلسل "زين" كارثة بيئية تهدد العجمي بالاسكندرية.. مخزن فحم وسط الكتلة السكنية كيف مكنت الداخلية " سجين " من الحصول على درجة الدكتوراه فى القانون الجنائى خلال تفقده التمركزات الأمنية بشرم الشيخ .. وزير الداخلية يشيد بجهود رجال الشرطة والقوات المسلحة في تأمين منتدى شباب العالم
رئيس مجلس الإدارة د.وليد دعبس
رئيس التحرير إسلام عفيفي

مستوطنون يقتحمون الأقصى بحراسة مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي

الثلاثاء 22/أغسطس/2017 - 01:09 م
جورنال مصر
طباعة
أ ش أ
قتحم نحو 100 مستوطن إسرائيلي اليوم الثلاثاء باحات المسجد الأقصى المبارك، بحراسات مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي الخاصة.
وذكرت دائرة الأوقاف في القدس أن الاقتحامات تمت من باب المغاربة عبر مجموعات صغيرة ومتتالية، ونفذت جولات استفزازية في المسجد المبارك، وسط تواجد كبير للمصلين الذين توزعوا في حلقات علم بمختلف أرجاء المسجد الأقصى.
وفي سياق آخر، منعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، إدخال الكتب للمدارس التي تقع داخل المسجد الأقصى المبارك.
وكان الاحتلال قد لجأ إلى هذا الحظر خلال السنتين الماضيتين، بحجة صدور هذه الكتب عن السلطة الفلسطينية، وفي المقابل، لجأت مدارس الأقصى إلى إدخال الكتب عبر الحقائب المدرسية أمام أعين قوات الاحتلال.
يذكر أن الأقصى بداخله ثلاث مدارس: مدرسة الأقصى الشرعية الثانوية للإناث، ومدرسة ثانوية الأقصى الشرعية للبنين، ومدرسة رياض الأقصى.

شارك

اقرأ أيضا
تصويت
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟