عربى
PLUS
رئيس مجلس الإدارة د.وليد دعبس
رئيس التحرير إسلام عفيفي

الجموسي يتسبب في دخول فنانة شابة للعناية المركزة

الثلاثاء 22/أغسطس/2017 - 10:49 ص
جورنال مصر
طباعة
يوسف منير

تدخّل مدير أعمال فرقة ''بنوراما مغاربية وحضرة الزوار'' محمد الخليفي للحديث عن المشاكل التي شهدها عرض يوم السبت الفارط ضمن فعاليات مهرجان صفاقس في برنامج كورنيش اليوم الاثنين 21 أوت 2017.

واعتبر أنّ المشاكل انطلقت حتى قبل العرض بدءا بالإشهار الذي شهد العديد من الاخلالات وصولا إلى يوم العرض الذي كان من المقرر أن ينطلق  على الساعة العاشرة ليلا لكن لسبب تقني تم تأخيره بساعة، وسط حضور 5000 الف متفرج.

وأكّد أنّ مدير مهرجان صفاقس لسعد الجموسي قرّر الغاء عرض ''بانوراما مغاربية'' دون التشاور معه ، وأمر منسق المهرجان بالغاء فقرة الفنانة ''ميرا محمد'' ضمن العرض المذكور رغم انها كانت على الركح، فقام هذا الاخير بالصعود على خشبة المسرح واشار اليها بمغادرة الركح  بعد افتكاك المصدح منها''.

وتابع '' الفنانة انهارت بعد نزولها من المسرح وتم نقلها الى احدى المستشفيات بعد تدخل الحماية المدنية.. حتى الجمهور استهجن هذا التصرف ..وسنرفع قضية عدلية ضد لسعد الجموسي مدير مهرجان صفاقس الدولي .

من جانبها أوضحت ''ميرا محمد'' انّها واجهت صعوبات حتى قبل العرض حيث تم منع السيارة التي كانت على متنها من الدخول الى المسرح ، لكنها تمكنت في الأخير من الدخول.

وقالت ''بعد صعودي على المسرح وفور انتهائي من تأدية الاغنية الثانية قام منسق المهرجان بافتكاك المصدح مني وإهانتي أمام جمهوري وبين أهلي وفي جهتي'' .

وتابعت '' وبعد طردي من الركح توجه  للجمهور بالحديث قائلا ''توا دخلنا في الصحيح'' .

شارك

تصويت
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟