عربى
PLUS
رئيس مجلس الإدارة د.وليد دعبس
رئيس التحرير إسلام عفيفي

فضيحة.. حطب يدعم رئيس الغوص المنحل بتعيينه ممثلا للاوليمبية في الجمعية العمومية

السبت 12/أغسطس/2017 - 08:41 م
جورنال مصر
طباعة

شهد اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الغوص والانقاذ فضيحة جديدة لرئيس اللجنة الاوليمبية واتحاد الفروسية الغير معلوم مؤهله والهارب من التجنيد هشام حطب .
وتمثلت فضيحة حطب الجديدة في ايفاد رئيس اتحاد الغوص والانقاذ السابق والمنحل سامح الشاذلي وذلك منذ اكثر من عام بقرار من وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز بسبب مخالفات مالية كمندوب رسمي للجنة الاوليمبية ومراقب علي اعمال اجتماع الجمعية العمومية الخاص باللائحة الجديدة .
جاء ظهور الشاذلي صادما لكل اعضاء الجمعية الذين حضروا الاجتماع لاسيما وانه تم حل مجلسه بسبب مخالفات مالية وتزوير في شهادات الانقاذ بل وقام مجلس الادارة الحالي برئاسة اللواء محمد ياسر نبيل بتقديم بلاغ ضد الشاذلي يتهمه بتزوير محرارات رسمية للحصول علي عضوية الاتحاد الدولي .
وظهر الشاذلي بخطاب التفويض من اللجنة الاوليمبية قبل بدء الاجتماع بحوالي ١٥ دقيقة فقط بعدما كان المفوض هو مدير مكتب حطب احمد اسعد ليمثل اللجنة في الاجتماع .
وتيقن جميع الحضور ان هناك مخططا برعاية حطب نفسه لاعادة الشاذلي الي المشهد مرة اخري وترأسه للاتحاد مرة اخري وذلك في تحدي صريح لحملة الدولة ضد الفساد في كل الاتجاهات وهي الحملة التي  يتبناها الرئيس السيسي بنفسه . 
وضرب حطب بكل الاعراف والتقاليد عرض الحائط من خلال مجاملته الفاضحة للشاذلي لكونهما من ابناء نفس المدينة الاسكندرية وهناك صلة علاقة وطيدة بين الشاذلي وعبد الفتاح رجب الذي يعمل حطب لديه ولا يستطيع ان يرفض اي طلب له .
كما يلقي الشاذلي رئيس الاتحاد المنحل دعما من رئيس اتحاد الخماسي الحديث شريف العريان مجاملة لعضو مجلس الخماسي الحديث المنتخب مؤخرا هيثم الشرنوبي نجل زوجة زوجة والد سامح الشاذلي وهو نبيل الشاذلي .
ورغم علم حطب بمخالفات الشاذلي الا انه اخرج لسانه للجميع مستغلا سطوته الحالية بمنصبه كرئيس للجنة الاوليمبية داعما اصحاب المخالفات مثلما يحتمي هو نفسه من مخالفاته باتحاد الفروسية المعروفة للجميع من تهرب من اداء الخدمة العسكرية وشكوك حول مؤهله الدراسي واتجار بالخيول وشراكته مع ذراعه الشمال عضو مجلس الفروسية خالد عاصم في انشاء اراض الفروسية باستغلال عضويتهما باتحاد الفروسية ومحاربة وتطفيش نجوم ورموز اللعبة .
وتسببت المؤامرات التي يحيكها الشاذلي برعاية حطب في عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية وهو ما تسبب في اجبار اتحاد الغوص والانقاذ علي الاستعانة باللائحة الاسترشادية التي وضعها حطب التي تتضمن عوارا كبيرا في بعض بنودها في مقدمته السماح للهاربين من التجنيد بالترشح في انتخابات مجلس الادارة بينما اللائحة الخاصة باتحاد الغوص والانقاذ تنص صراحة علي ضرورة اداء الخدمة العسكرية او الاعفاء منها دون وجود اي ثغرات لمن يحاول التسلل والهروب من هذا البند .

شارك

اقرأ أيضا
تصويت
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟