عربى
PLUS
رئيس مجلس الإدارة د.وليد دعبس
رئيس التحرير إسلام عفيفي

سامح حسين: "سرايا حمدين" مزيج من الدراما والكوميديا

الخميس 10/أغسطس/2017 - 10:34 ص
جورنال مصر
طباعة
أ ش أ
قال الفنان سامح حسين إن مسلسله الجديد "سرايا حمدين"، الذي انتهى من تصوير نحو نصف حلقاته، يمثل مزيجاً من الدراما الاجتماعية بمختلف القضايا، والكوميديا، بحيث لا يشعر المشاهد بالملل.
وأضاف حسين، للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط، أن عدد حلقات المسلسل تبلغ 90 حلقة، وبالتالي لم يكن من السهل التعامل مع العمل، لأن أول ما يتبادر إلى الذهن هو الخوف من شعور المشاهدين بالملل نتيجة هذا العدد الكبير من الحلقات، لكن فريق العمل نجح في مراعاة ذلك.
وأوضح أن المؤلف جوزيف فوزي كان نقطة الانطلاق نحو أحداث مشوقة وغير مملة، وفي الوقت نفسه ممزوجة بالكوميديا،والتقط المخرج سيف يوسف الخيط لينقل تلك الأحداث إلى صورة تليفزيونية،بالتعاون مع أبطال العمل والفريق الفني.
وحول قصة المسلسل، أوضح أن الأحداث تدور في إطار كوميدي حول شخصية حمدين، الذي يرث قصراً أو سرايا عن جده، ويبدأ في استضافة عائلته بالمكان لتبدأ العديد من المواقف الكوميدية، وسط تناقضات مثيرة وغريبة.
ولفت إلى أنه انتهى من تصوير 45 حلقة، وهي نصف عدد حلقات العمل، ويتوقع أن يعرض في شهر سبتمبر المقبل، عقب إجازة عيد الأضحى المبارك، على أن يبدأ بالتوازي تصوير الحلقات المتبقية.
ويشارك فى بطولة المسلسل نرمين ماهر، راندا البحيري، محمد ثروت، إيناس مكي، دومنيك حوراني، أحمد حلاوة، إيمان السيد، وعماد رشاد، سيناريو وحوار جوزيف فوزى، إخراج سيف يوسف.

شارك

تصويت
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟