عربى
PLUS
آخر الأخبار
تفاصيل مداهمة الأمن لخلية الوحات الإرهابية خلال إجتماعه بقيادات أمن الإسكندرية .. وزير الداخلية يشيد بتضحيات رجال الشرطة .. ويؤكد ..المعركة مع الإرهاب لازالت مستمرة .. ويشدد على ضرورة تحديث الخدمات الجماهيرية المقدمة للمواطنين القبض على مسئولون سهلوا بناء قاعة أفراح وكافتيريا لعاطل بطنطا الداخلية تعيد 39 سيارة مسروقة في 24ساعة شرطة التموين تضبط 167قضية تهريب دقيق مدعم وإسطونات بتوجاز بالسوق السوداء «قذاف الدم» يكشف أسرار زعماء العالم مع «القذافي» في كتاب جديد بالفيديو .. الداخلية .. تأشيرات غير مسبوقة لإستخراج بطاقات الرقم القومي وجواز السفر لسكان حي الأسمرات ..وكشف طبي وعلاج بالمجان ..والوزير يوجه بمدأيام القافلة .. والمواطنون .. يجعل الشفا على إيديكم سقوط عاطل لقيامه بالنصب علي المؤسسات الحكومية وإنتحال صفة مسئولين بالدولة الأموال العامة تضبط تجاري عملة بحوزتهم 50 ألف دولار ونحو مليون ريال الأموال ال٧امة تضبط تجاري عملة بحوزتهم 50 ألف دولار ومليون ريال
رئيس مجلس الإدارة د.وليد دعبس
رئيس التحرير إسلام عفيفي

محافظ الجيزة: حملات الإزالة مستمرة ولن تتوقف حتى استعادة أخر شبر من أراضي الدولة

الجمعة 19/مايو/2017 - 08:20 م
جورنال مصر
طباعة
أحمد الصعيدي
قال اللواء كمال الدالي، محافظ الجيزة، إنه قام بتنفيذ تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي بإزالة التعديات على أراضي الدولة بالمحافظة، موضحًا أن حملات الإزالة مستمرة ولن تتوقف حتى استعادة أخر شبر من أراضي الدولة.

وأضاف "الدالي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مصر في أسبوع"، المذاع عبر فضائية "تن"، اليوم الجمعة، أن تم استعادة حوالى 230 فدانًا على طريق مصر إسكندرية الصحراوي تتعدى قيمتها مئات الملايين، متابعًا أن منطقة دهشور منطقة أثرية ولا يجوز التصالح مع المعتدين على الأراضى.

شارك

تصويت
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟