عربى
PLUS
آخر الأخبار
بالصور .. الداخلية تكرم أبناء شهداء الشرطة المتفوقين دراسيا بالصور .. ميثاء الهاملي تكرم التميزون من أصحاب الهمم .. وتعلن عن 50 فرصة عمل للمتدربين خلال إستقباله سفيرا فرنسا وإيطاليا بالقاهرة .. وزير الداخلية يؤكد على تضافر الجهود الدولية للتصدي لخطر الارهاب واستمرار التنسيق للتصدي لظاهرة الهجرة الغير شرعية الداخلية تعلن تفاصيل سقوط الارهابي الهارب من معركة الواحات "ليبي الجنسية " وزير الداخلية يؤكد تقديره لدور المرأة المصرية في نهضة وتقدم المجتمع ضبط المتهمين بالتعدي على أطباء مستشفى "تلا " بعد وفاة شقيقهم "فانز" محمد رمضان يرشحون الفنانة الشابة رنا خليل لمسلسل "زين" كارثة بيئية تهدد العجمي بالاسكندرية.. مخزن فحم وسط الكتلة السكنية كيف مكنت الداخلية " سجين " من الحصول على درجة الدكتوراه فى القانون الجنائى خلال تفقده التمركزات الأمنية بشرم الشيخ .. وزير الداخلية يشيد بجهود رجال الشرطة والقوات المسلحة في تأمين منتدى شباب العالم
رئيس مجلس الإدارة د.وليد دعبس
رئيس التحرير إسلام عفيفي

سيد عبد الحفيظ: تأكد غياب حمودي عن لقاء الأهلي والقطن الكاميروني

الجمعة 19/مايو/2017 - 04:55 م
جورنال مصر
طباعة
أ ش أ
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن أحمد حمودي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لن يتمكن من السفر مع بعثة الفريق إلى الكاميرون؛ بسبب الإصابة.
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق القطن الكاميروني يوم الثلاثاء المقبل، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يسافر الفريق الأحمر إلى الكاميرون غدا السبت.
وأوضح عبد الحفيظ، أن حمودي يعاني من إصابة في العضلة الضامة، ولم يشف حتى الآن، حيث يخضع لتنفيذ برنامج تأهيلي للتخلص من الإصابة.
وأشار عبد الحفيظ إلى أن الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور خالد محمود، يبذل جهودا كبيرة لتجهيز وليد سليمان، لاعب الفريق، للمشاركة في مباراة القطن الكاميروني، موضحا أن سليمان يواصل في الوقت الحالي تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي وضع له؛ للتخلص من الإصابة.
وكان وليد سليمان قد تعرض للإصابة في الركبة خلال مشاركته مع الأهلي في مباراة زاناكو الزامبي ضمن الجولة الأولى بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وهو ما أدى لغيابه عن مباراة الشرقية الماضية بالدوري الممتاز.

شارك

اقرأ أيضا
تصويت
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟