عربى
PLUS
آخر الأخبار
بالصور .. الداخلية تكرم أبناء شهداء الشرطة المتفوقين دراسيا بالصور .. ميثاء الهاملي تكرم التميزون من أصحاب الهمم .. وتعلن عن 50 فرصة عمل للمتدربين خلال إستقباله سفيرا فرنسا وإيطاليا بالقاهرة .. وزير الداخلية يؤكد على تضافر الجهود الدولية للتصدي لخطر الارهاب واستمرار التنسيق للتصدي لظاهرة الهجرة الغير شرعية الداخلية تعلن تفاصيل سقوط الارهابي الهارب من معركة الواحات "ليبي الجنسية " وزير الداخلية يؤكد تقديره لدور المرأة المصرية في نهضة وتقدم المجتمع ضبط المتهمين بالتعدي على أطباء مستشفى "تلا " بعد وفاة شقيقهم "فانز" محمد رمضان يرشحون الفنانة الشابة رنا خليل لمسلسل "زين" كارثة بيئية تهدد العجمي بالاسكندرية.. مخزن فحم وسط الكتلة السكنية كيف مكنت الداخلية " سجين " من الحصول على درجة الدكتوراه فى القانون الجنائى خلال تفقده التمركزات الأمنية بشرم الشيخ .. وزير الداخلية يشيد بجهود رجال الشرطة والقوات المسلحة في تأمين منتدى شباب العالم
رئيس مجلس الإدارة د.وليد دعبس
رئيس التحرير إسلام عفيفي

معارض (أهلا رمضان) تنتشر في 19 مدينة بالشرقية

الجمعة 19/مايو/2017 - 03:33 م
أرشيفية
أرشيفية
طباعة
استعدت محافظة الشرقية لاستقبال شهر رمضان، حيث أقامت معارض (أهلا رمضان) في جميع مدن المحافظة بالتنسيق مع الغرفة التجارية والصندوق الاجتماعى لبيع احتياجات المواطنين بأسعار تنافسية تقل كثيرا عن أسعار السوق المحلية.
وصرح محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد بأن معارض (أهلا رمضان) التى أقيمت في 19 مدينة بالمحافظة تهدف إلى محاربة الغلاء وتخفيض الأسعار وتوفير جميع السلع التى تمثل ضرورة ملحة للمواطنين بأسعار مخفضة، مشيرا إلى أن المحافظة شهدت تسابقا وتنافسا بين شركات ومصانع المدن الصناعية بالمحافظة الكائنة بالعاشر من رمضان والصالحية الجديدة وبلبيس وتجار الجملة لعرض منتجاتهم والمشاركة بصورة فعالة فى تخفيف المعاناة عن محدودى الدخل.
وقال المحافظ إن كل معرض يضم 34 منفذا للبيع من بينهم منفذين للقوات المسلحة وتم تزويد المعارض بكميات كبيرة من ياميش رمضان واللحوم والاسماك والدواجن والألبان لمواجهة الإقبال المتزايد على تلك المعارض.
وأوضح أن أسعار (أهلا رمضان) تقل عن أسعار السوق المحلية بنسب تتراوح ما بين 20 % إلى 25%، حيث تم التشديد على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة متابعة معارض (أهلا رمضان)، وتذليل أي مشاكل أمام المواطنين وتزويدها بكافة احتياجاتها لرفع المعاناه عن كاهل المواطنين.

شارك

اقرأ أيضا
تصويت
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟