عربى
PLUS
رئيس مجلس الإدارة د.وليد دعبس
رئيس التحرير إسلام عفيفي

معارض (أهلا رمضان) تنتشر في 19 مدينة بالشرقية

الجمعة 19/مايو/2017 - 03:33 م
أرشيفية
أرشيفية
طباعة
استعدت محافظة الشرقية لاستقبال شهر رمضان، حيث أقامت معارض (أهلا رمضان) في جميع مدن المحافظة بالتنسيق مع الغرفة التجارية والصندوق الاجتماعى لبيع احتياجات المواطنين بأسعار تنافسية تقل كثيرا عن أسعار السوق المحلية.
وصرح محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد بأن معارض (أهلا رمضان) التى أقيمت في 19 مدينة بالمحافظة تهدف إلى محاربة الغلاء وتخفيض الأسعار وتوفير جميع السلع التى تمثل ضرورة ملحة للمواطنين بأسعار مخفضة، مشيرا إلى أن المحافظة شهدت تسابقا وتنافسا بين شركات ومصانع المدن الصناعية بالمحافظة الكائنة بالعاشر من رمضان والصالحية الجديدة وبلبيس وتجار الجملة لعرض منتجاتهم والمشاركة بصورة فعالة فى تخفيف المعاناة عن محدودى الدخل.
وقال المحافظ إن كل معرض يضم 34 منفذا للبيع من بينهم منفذين للقوات المسلحة وتم تزويد المعارض بكميات كبيرة من ياميش رمضان واللحوم والاسماك والدواجن والألبان لمواجهة الإقبال المتزايد على تلك المعارض.
وأوضح أن أسعار (أهلا رمضان) تقل عن أسعار السوق المحلية بنسب تتراوح ما بين 20 % إلى 25%، حيث تم التشديد على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة متابعة معارض (أهلا رمضان)، وتذليل أي مشاكل أمام المواطنين وتزويدها بكافة احتياجاتها لرفع المعاناه عن كاهل المواطنين.

شارك

تصويت
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟