عربى
PLUS
آخر الأخبار
بالصور .. الداخلية تكرم أبناء شهداء الشرطة المتفوقين دراسيا بالصور .. ميثاء الهاملي تكرم التميزون من أصحاب الهمم .. وتعلن عن 50 فرصة عمل للمتدربين خلال إستقباله سفيرا فرنسا وإيطاليا بالقاهرة .. وزير الداخلية يؤكد على تضافر الجهود الدولية للتصدي لخطر الارهاب واستمرار التنسيق للتصدي لظاهرة الهجرة الغير شرعية الداخلية تعلن تفاصيل سقوط الارهابي الهارب من معركة الواحات "ليبي الجنسية " وزير الداخلية يؤكد تقديره لدور المرأة المصرية في نهضة وتقدم المجتمع ضبط المتهمين بالتعدي على أطباء مستشفى "تلا " بعد وفاة شقيقهم "فانز" محمد رمضان يرشحون الفنانة الشابة رنا خليل لمسلسل "زين" كارثة بيئية تهدد العجمي بالاسكندرية.. مخزن فحم وسط الكتلة السكنية كيف مكنت الداخلية " سجين " من الحصول على درجة الدكتوراه فى القانون الجنائى خلال تفقده التمركزات الأمنية بشرم الشيخ .. وزير الداخلية يشيد بجهود رجال الشرطة والقوات المسلحة في تأمين منتدى شباب العالم
رئيس مجلس الإدارة د.وليد دعبس
رئيس التحرير إسلام عفيفي

"الداخلية" تواصل حربها على مافيا التعديات وتسترد آلاف الأفدنة المملوكة للدولة

الخميس 18/مايو/2017 - 03:06 م
أرشيفية
أرشيفية
طباعة
أ ش أ
واصلت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن، جهودها في تنفيذ قرارات إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة، والأراضى الزراعية، ونهر النيل ومنافع الرى والصرف، تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية.
واستهدفت الجهود سرعة تنفيذ قرارات الإزالة المتعلقة بالاستيلاء والتعدى والبناء على الأراضى أملاك الدولة والمواطنين، والقرارات الصادرة بإزالة التعديات الواقعة على نهر النيل، وتكثيف الجهود لمواجهة التشكيلات العصابية فى مجال الاستيلاء على الأراضى دون وجه حق والعمل على سرعة استردادها، تعزيزاً لمبدأ سيادة القانون.
وأسفرت الجهود بمديرية أمن الوادى الجديد عن تأمين تنفيذ إزالة 25 حالة تعديات واقعة على أملاك الدولة بالزراعة بمساحة ألف و103 أفدنة، وبمديرية أمن الإسماعيلية عن تأمين تنفيذ إزالة العديد من حالات التعديات الواقعة على أملاك الدولة بمساحة ألف و81 فدانا، وبمديرية أمن السويس عن تأمين تنفيذ إزالة 7 حالات تعديات واقعة على أملاك الدولة والأراضى الزراعية بمساحة 5 أفدنة، وبمديرية أمن بنى سويف عن تنفيذ إزالة العديد من حالات التعدى على أملاك الدولة بدائرة مركز شرطة الواسطى بمساحة 805 أفدنة، وبمديرية أمن أسوان عن تنفيذ إزالة 41 حالة تعد على أملاك الدولة وإشغالات بالطريق العام.
كما أسفرت الجهود بمديرية أمن البحيرة عن تأمين تنفيذ إزالة 42 حالة تعد على الأراضى الزراعية، وبمديرية أمن الشرقية عن تأمين تنفيذ إزالة 23 حالة تعد على الأراضى الزراعية وبمديرية أمن جنوب سيناء عن تأمين تنفيذ إزالة 51 حالة تعديات واقعة على أملاك الدولة بمساحة 66,989 مترا.
وأسفرت الجهود فى مجال تأمين تنفيذ العديد من قرارات الإزالة فى مجال التعديات على على نهر النيل والمجارى المائية ومنافع الرى والصرف، بمديرية أمن الجيزة عن تنفيذ 65 قرار إزالة تعديات على نهر النيل ومنافع الرى والصرف بالبناء والردم، وبمديرية أمن بنى سويف عن تنفيذ 10 قرارات إزالة تعد على نهر النيل بالبناء، وبمديرية أمن المنيا عن تنفيذ 14 قرار إزالة تعديات على نهر النيل بالبناء بدائرة مركز شرطة أبوقرقاص، وبمديرية أمن كفرالشيخ عن تنفيذ 65 قرار إزالة تعديات على نهر النيل ومنافع الرى والصرف بالردم، وبمديرية أمن المنوفية عن تنفيذ 9 قرارات إزالة تعديات على نهر النيل ومنافع الرى والصرف بمساحة ألف و107 أمتار ، وبمديرية أمن البحيرة عن تنفيذ 15 قرار إزالة تعديات على نهر النيل بالبناء والردم وبمديرية أمن دمياط عن تنفيذ 35 قرار إزالة تعديات على نهر النيل ومنافع الرى والصرف بالبناء والردم.
وتم اتخاذ كتفة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الوقائع، وجارى مواصلة الحملات الأمنية؛ لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها.

شارك

اقرأ أيضا
تصويت
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟