عربى
PLUS
رئيس مجلس الإدارة د.وليد دعبس
رئيس التحرير إسلام عفيفي

مواطنة تشكر النيابة الإدارية بحكم استرجاع ملكيتها بعد هدر حقها لـ7 سنوات

الأربعاء 17/مايو/2017 - 03:57 م
جورنال مصر
طباعة

وجهت  المواطنة «نيفين أحمد» كل الشكر والتقدير للمستشار على رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية، بعد تفعيل دولة القانون والعدالة الناجزة ضد المتلاعبين بمصالح البلاد والشعب، بهيئة المجتماعات العمرانية وفتحه لتحقيق عاجل ضد مسؤول هيئة التسعير بهيئة المجتماعات العمرانية  التابعة لوزارة الإسكان.

كما ناشدت المواطنة المستشار على رزق بإلزام هيئة المجتماعات العمرانية بمساواتها بالقطعة رقم 9 في التسعير ، بعد قيام نيابة القاهرة الجديدة بثبوت تقصير وأهمال متعمد وواضح من قبل  الهيئة تجاه شخصي".

يذكر أن نيفين أحمد قد تقدمت بطلب لتغيير تخصيص القطعة رقم ١١ مركز المدينة واحد مدينة الشروق بتاريخ ٣/١١/٢٠١٠ اثناء فتح باب التقديم انا وملاك القطعة رقم ٩ التي تحمل نفس المواصفات والمساحة والتميز ومطلة علي نفس الشارع كالقطعة ،إلا أن الجهاز والهيئة قاموا بإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بالقطعة رقم ٩ ولم يتم معاملتها بالمثل حتى تاريخه.

وطالبت المسؤولين بالدولة بمساواة القطعة 11 بالقطعة 9، للتأكيد على دولة القانون، حيث تقدمت بشكاوى عديدة على مدار 7 سنوات  لوزارة الإسكان وهيئة المجتماعات العمرانية ومدينة الشروق ، ولم يتم الرد أو الإفادة .

إلى أن استجاب رئيس هيئة النيابة الإدارية المستشار على رزق، وقام بحسم القضية واسترجاع الحق لأصحابه.

شارك

تصويت
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟