عربى
PLUS
آخر الأخبار
بالصور .. الداخلية تكرم أبناء شهداء الشرطة المتفوقين دراسيا بالصور .. ميثاء الهاملي تكرم التميزون من أصحاب الهمم .. وتعلن عن 50 فرصة عمل للمتدربين خلال إستقباله سفيرا فرنسا وإيطاليا بالقاهرة .. وزير الداخلية يؤكد على تضافر الجهود الدولية للتصدي لخطر الارهاب واستمرار التنسيق للتصدي لظاهرة الهجرة الغير شرعية الداخلية تعلن تفاصيل سقوط الارهابي الهارب من معركة الواحات "ليبي الجنسية " وزير الداخلية يؤكد تقديره لدور المرأة المصرية في نهضة وتقدم المجتمع ضبط المتهمين بالتعدي على أطباء مستشفى "تلا " بعد وفاة شقيقهم "فانز" محمد رمضان يرشحون الفنانة الشابة رنا خليل لمسلسل "زين" كارثة بيئية تهدد العجمي بالاسكندرية.. مخزن فحم وسط الكتلة السكنية كيف مكنت الداخلية " سجين " من الحصول على درجة الدكتوراه فى القانون الجنائى خلال تفقده التمركزات الأمنية بشرم الشيخ .. وزير الداخلية يشيد بجهود رجال الشرطة والقوات المسلحة في تأمين منتدى شباب العالم
رئيس مجلس الإدارة د.وليد دعبس
رئيس التحرير إسلام عفيفي

اليوم| أسامة كمال يفتح ملف إزالة التعديات على أراضى الدولة في مساء Dmc

الأربعاء 17/مايو/2017 - 03:46 م
جورنال مصر
طباعة

يستضيف الإعلامي اسامة كمال مقدم برنامج مساء Dmc الذي يبث علي شاشة Dmc مساء اليوم الاربعاء في تمام الساعة العاشرة والنصف  محمد نور الشاب السورى الذى يعبر عن شكره لمصر فى صورة زهور يوزعها على المصريين فى مدينة ٦ اكتوبر .

وفي الفقرة الثانية يفتح كمال ملف ازالة التعديات على اراضى الدولة وكيف يمكن استعادتها وما هو حجم التعديات على اراضى الدولة ويناقش الخبراء  وكيف سيتم تحديد نوع التعامل وهل يختلف من الاراضى الصحراوية الى الاراضى الساحلية والزراعية وهل هناك إمكانية للتصالح.

شارك

اقرأ أيضا
تصويت
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟