عربى
PLUS
آخر الأخبار
بالصور .. الداخلية تكرم أبناء شهداء الشرطة المتفوقين دراسيا بالصور .. ميثاء الهاملي تكرم التميزون من أصحاب الهمم .. وتعلن عن 50 فرصة عمل للمتدربين خلال إستقباله سفيرا فرنسا وإيطاليا بالقاهرة .. وزير الداخلية يؤكد على تضافر الجهود الدولية للتصدي لخطر الارهاب واستمرار التنسيق للتصدي لظاهرة الهجرة الغير شرعية الداخلية تعلن تفاصيل سقوط الارهابي الهارب من معركة الواحات "ليبي الجنسية " وزير الداخلية يؤكد تقديره لدور المرأة المصرية في نهضة وتقدم المجتمع ضبط المتهمين بالتعدي على أطباء مستشفى "تلا " بعد وفاة شقيقهم "فانز" محمد رمضان يرشحون الفنانة الشابة رنا خليل لمسلسل "زين" كارثة بيئية تهدد العجمي بالاسكندرية.. مخزن فحم وسط الكتلة السكنية كيف مكنت الداخلية " سجين " من الحصول على درجة الدكتوراه فى القانون الجنائى خلال تفقده التمركزات الأمنية بشرم الشيخ .. وزير الداخلية يشيد بجهود رجال الشرطة والقوات المسلحة في تأمين منتدى شباب العالم
رئيس مجلس الإدارة د.وليد دعبس
رئيس التحرير إسلام عفيفي

غدا.. طلاب تمريض بالأكاديمية الحديثة ضيوفًا بجمعية"الباقيات الصالحات"

الثلاثاء 02/مايو/2017 - 04:56 م
جورنال مصر
طباعة
محمد ثروت

تستقبل جمعية "الباقايات الصالحات" برئاسة الدكتورة عبلة الكحلاوي، غدا الأربعاء، عدد 24 طالبًا وطالبة من طلاب كلية التمريض بالأكاديمية الحديثة، بالإضافة إلى عدد من أعضاء هيئة التدريس بالأكاديمية، وذلك بمقر الجمعية بالمقطم.

 

وقال اللواء أسامة آدم، مدير العلاقات العامة والإعلام بالجمعية أن الأكاديمية الحديثة تنظم هذه الزيارة رغبة منها في معرفة كافة أنشطة الجمعية، والوقوف على مستوى الرعاية الطبية والنفسية المقدمة للمسنين مرضى الزهايمر بداري "أبي" و"أمي".

 

وأضاف مدير العلاقات العامة والإعلام أن الباقيات الصالحات تعد من أوائل المؤسسات الخيرية التي تخصص مستشفى كامل مجهز للرعاية الطبية والنفسية لمرضى الزهايمر وعلاج الألم، مؤكدا  أن الجمعية ترحب بكافة أوجه التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني الأخرى، والمؤسسات العلمية والحكومية لدعم المسنين مرضى الزهايمر وباقي الفئات الأكثر احتياجا.

شارك

اقرأ أيضا
تصويت
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟