عربى
PLUS
رئيس مجلس الإدارة د.وليد دعبس
رئيس التحرير إسلام عفيفي

بعد غد.. افتتاح المركز الإعلامي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي

الثلاثاء 02/مايو/2017 - 01:29 م
جورنال مصر
طباعة
أ ش أ
يفتتح الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ظهر بعد غد الخميس المركز الإعلامي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بحضور قيادات الوزارة ومحرري التعليم العالي بالصحف والإذاعة والتليفزيون والمواقع الإلكترونية.
وقال الدكتور عادل عبد الغفار المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي - في تصريح اليوم الثلاثاء - إن المركز الإعلامي تم إعداده وتجهيزه بتكليف من وزير التعليم العالي والبحث العلمي فور توليه المسئولية لتيسير تقديم الخدمات الإعلامية لمحرري التعليم العالي بكافة وسائل الإعلام.
وأوضح أن المركز سيسهل عملية تدفق المعلومات الخاصة بالتعليم العالي والبحث العلمي من كافة قطاعات الوزارة لوسائل الإعلام، كما يساعد الإعلاميين على استخدام تكنولوجيا الاتصال والمعلومات التي يوفرها المركز للإعلاميين في التواصل وارسال الأخبار والتقارير الإعلامية للصحف.
ومن المقرر أن ينظم المركز مؤتمرات صحفية دورية لوزير التعليم العالي وقيادات الوزارة مع الإعلاميين، ويسهل أيضا الإجابة على استفسارات الإعلاميين بشأن الأحداث والتطورات الجارية، بالإضافة إلى رصد ما ينشر في وسائل الإعلام حول ملفات التعليم العالي والبحث العلمي للاستفادة من ذلك في رصد الأفكار الإيجابية والمبتكرة في تطوير هذه الملفات.
وأشار إلى أن المركز أيضا سيعد في عمل ذاكرة توثيقية إلكترونية لشئون التعليم العالي والبحث العلمي في مصر، ويهتم المركز أيضا بسرعة الرد على أية شائعات أو أخبار غير دقيقة تخص التعليم العالي والبحث العلمي في مصر.
ومن المقرر أن يعقد وزير التعليم العالي والبحث العلمي مؤتمرا صحفيا مع محرري التعليم العالي على هامش افتتاح المركز الإعلامي، يتناول كافة ملفات التعليم العالي والبحث العلمي والمسارات التنفيذية التي تبنتها الوزارة خلال الفترة الماضية مع كل هذه الملفات.

شارك

تصويت
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟