عربى
PLUS
آخر الأخبار
تفاصيل مداهمة الأمن لخلية الوحات الإرهابية خلال إجتماعه بقيادات أمن الإسكندرية .. وزير الداخلية يشيد بتضحيات رجال الشرطة .. ويؤكد ..المعركة مع الإرهاب لازالت مستمرة .. ويشدد على ضرورة تحديث الخدمات الجماهيرية المقدمة للمواطنين القبض على مسئولون سهلوا بناء قاعة أفراح وكافتيريا لعاطل بطنطا الداخلية تعيد 39 سيارة مسروقة في 24ساعة شرطة التموين تضبط 167قضية تهريب دقيق مدعم وإسطونات بتوجاز بالسوق السوداء «قذاف الدم» يكشف أسرار زعماء العالم مع «القذافي» في كتاب جديد بالفيديو .. الداخلية .. تأشيرات غير مسبوقة لإستخراج بطاقات الرقم القومي وجواز السفر لسكان حي الأسمرات ..وكشف طبي وعلاج بالمجان ..والوزير يوجه بمدأيام القافلة .. والمواطنون .. يجعل الشفا على إيديكم سقوط عاطل لقيامه بالنصب علي المؤسسات الحكومية وإنتحال صفة مسئولين بالدولة الأموال العامة تضبط تجاري عملة بحوزتهم 50 ألف دولار ونحو مليون ريال الأموال ال٧امة تضبط تجاري عملة بحوزتهم 50 ألف دولار ومليون ريال
رئيس مجلس الإدارة د.وليد دعبس
رئيس التحرير إسلام عفيفي

ألمانيا: حل الأزمة السورية لابد أن يكون تحت رعاية الأمم المتحدة

الجمعة 17/فبراير/2017 - 06:02 م
جورنال مصر
طباعة
أ ش أ
قال وزير الخارجية الألماني زيجمار جابريل، إنه من الواضح أن كل المجتمعين (في قمة العشرين) يريدون حلاً سياسياً يجب تحقيقه في جنيف تحت رعاية الأمم المتحدة، وإنه لا يجوز أن تكون هناك أي مفاوضات موازية، في إشارة واضحة إلى محادثات أستانا.
وقال وزير الخارجية الألماني في تصريحات صحفية اليوم الجمعة على هامش قمة العشرين وعقب اجتماع ضم الولايات المتحدة والسعودية وتركيا وفرنسا وبريطانيا- إن نظيره الأمريكي ريكس تيلرسون، شارك بفاعلية في المناقشات بشأن كيفية إنهاء الحرب في سوريا وهي المناقشات التي دارت على هامش اجتماع لوزراء خارجية مجموعة العشرين.
وبشأن الشرق الاوسط، حذرت الوزير الألماني من خطورة الاستيطان على حل الدولتين. وقال إن بناء المستوطنات بدون حدود سيجعل حل الدولتين مستيحلا ويزيد مخاطر صراع الشرق الأوسط.

شارك

تصويت
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟