عربى
PLUS
آخر الأخبار
تفاصيل مداهمة الأمن لخلية الوحات الإرهابية خلال إجتماعه بقيادات أمن الإسكندرية .. وزير الداخلية يشيد بتضحيات رجال الشرطة .. ويؤكد ..المعركة مع الإرهاب لازالت مستمرة .. ويشدد على ضرورة تحديث الخدمات الجماهيرية المقدمة للمواطنين القبض على مسئولون سهلوا بناء قاعة أفراح وكافتيريا لعاطل بطنطا الداخلية تعيد 39 سيارة مسروقة في 24ساعة شرطة التموين تضبط 167قضية تهريب دقيق مدعم وإسطونات بتوجاز بالسوق السوداء «قذاف الدم» يكشف أسرار زعماء العالم مع «القذافي» في كتاب جديد بالفيديو .. الداخلية .. تأشيرات غير مسبوقة لإستخراج بطاقات الرقم القومي وجواز السفر لسكان حي الأسمرات ..وكشف طبي وعلاج بالمجان ..والوزير يوجه بمدأيام القافلة .. والمواطنون .. يجعل الشفا على إيديكم سقوط عاطل لقيامه بالنصب علي المؤسسات الحكومية وإنتحال صفة مسئولين بالدولة الأموال العامة تضبط تجاري عملة بحوزتهم 50 ألف دولار ونحو مليون ريال الأموال ال٧امة تضبط تجاري عملة بحوزتهم 50 ألف دولار ومليون ريال
رئيس مجلس الإدارة د.وليد دعبس
رئيس التحرير إسلام عفيفي

غدًا..الحكم في دعوى بطلان قرار «الأحزاب» بالاعتراض على تأسيس الحزب الليبرالي

الجمعة 17/فبراير/2017 - 05:33 م
جورنال مصر
طباعة
عبده محمد

تصدر دائرة الأحزاب السياسية، بالمحكمة الأدارية العليا، برئاسة المستشار محمد مسعود، رئيس مجلس الدولة، غداالسبت،حكمها فى الطعن المقام من د.صلاح محمد الزين، وكيل مؤسسي الحزب المصري الليبرالي " تحت التأسيس"، لإلغاء قرار لجنة شئون الأحزاب السياسية بالاعتراض على تأسيس الحزب .

كان الزين قد أقام دعوى أمام محكمة القضاء الإداري، لإلغاء قرار اللجنة المشار إليه، وقررت المحكمة برئاسة المستشار يحي دكروري، نائب رئيس مجلس الدولة، إحالة الدعوى لدائرة الأحزاب السياسية بالمحكمة الإدارية العليا، لاختصاصها بنظرها.

وقال الزين في دعواه التي حملت رقم ٩٤٦٨ لسنة ٦١ قضائية، إنه تقدم في ١٧ أغسطس ٢٠٠٨. بطلب لتأسيس حزب جديد بأسم الحزب المصري الليبرالي، إلا أن المسئولين بلجنة شئون الأحزاب أجابوه بالامتناع عن استلام طلبه.

وأضاف الزين أن امتناع لجنة شئون الأحزاب عن إستلام إخطار تأسيس الحزب يعد مخالفاً للقانون ويشكل خروجاً عن الشكل الذي حدده القانون .

شارك

تصويت
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟