عربى
PLUS
رئيس مجلس الإدارة د.وليد دعبس
رئيس التحرير إسلام عفيفي

عامل يعذب ابنه صاحب الـ 4 سنوات حتى الموت

الأربعاء 11/يناير/2017 - 01:53 م
جورنال مصر
طباعة
هانى بركات
كم من طفل دهسه قطار الانفصال بين والديه، فإما أن يمزق نفسيا او يتركاه يواجه امواج الحياة العاتية، لانشغال كل منهما بملذاته، او يعاقباه انتقاما من الآخر.. وهذه إحدى حلقات هذا المسلسل الحزين، حيث قتل الاب ابنه بعد وصلة تعذيب تجرد خلالها من كل مشاعر الانسانية يسقيه العذاب دون رحمة وكأنه ينتقم من ألد اعدائه فلم يرحم صرخاته وتوسلاته بأن يرحمه حتي لفظ أنفاسه الاخيرة بين يديه، انتقاما من والدة الطفل التي انفصل عنها وبقلب اقسي من الحجر حمل طفله الي مستشفى اوسيم ليتبرأ من دمه كالذئب الا ان خطته لم تكتمل.

وكان اللواء محمود خليل نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقي إخطارا من مستشفى اوسيم باستقبال طفل يبلغ من العمر 4 سنوات جثة هامدة وبه جروح وكدمات بأنحاء جسده وقرر والده، عامل، أمام اللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية بالجيزة انه اصيب في حادث سيارة الا ان تحريات العميد ايمن الحمزاوي مفتش مباحث شمال الجيزة كشفت كذب ادعاء الاب وبعدها حضر اشقاء الاب وطليقته والدة الطفل واكدوا وجود شبهه جنائية في الحادث.

 وبعد تضييق الخناق على الاب انهار وقرر انه تعدي على نجله بالضرب المبرح انتقاما من طليقته ولأنه شعر ان نجله الذي لم يتعد عامه الرابع يحب والدته اكثر منه وهو ما اثار حفيظته فعاقبه وكأنه رجل يافع وتم القبض على المتهم واحيل الي النيابة التى تولت التحقيق.

شارك

تصويت
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟