عربى
PLUS
رئيس مجلس الإدارة د.وليد دعبس
رئيس التحرير إسلام عفيفي

الزهور ثلاثية الأبعاد موضة فساتين الزفاف

الأربعاء 11/يناير/2017 - 11:21 ص
جورنال مصر
طباعة
نورا عبد العظيم
عام 2017 ملىء بصيحات فساتين زفاف غاية فى الروعة، فأغلبها تزيد من أنوثة المرأة وتجعل العروس تبدو فى أبهى صورها. 

بعض من هذه الصيحات كانت موضة رائجة فى 2015 و2016 ولأنها نالت إعجاب الجميع فهى ستستمر معنا فى عام 2017. 
بداية من الزهور ثلاثية الأبعاد وصولا إلى فتحات الرقبة العالية بشكلها الجديد..ومنها فساتين الزفاف ذات الكرانيش التى تليق كثيرا بالعروس المرحة التى تريد أن يتحرك فستانها بطلاقة حوله. وفساتين الزفاف ذات الأكتاف المتساقطة الضوء على الرقبة والأكتاف وعند اختيار تسريحة شعر ملائمة، بالتأكيد ستبدين أجمل عروس على الإطلاق..وفساتين الزفاف المزينة بزهور ثلاثية الأبعاد جميلة ورومانسية جدا؛ وإن كنت عروسًا رومانسية، فاحرصى على اختيار فستان زفاف مزين بزهور ثلاثية الأبعاد لأنه من أهم صيحات 2017. 
أما فساتين الزفاف ذات الرقبة العالية فهى اختيار رائع للعروس الراقية التى تريد أن تبدو كلاسيكية بشكل جذاب وأنيق يوم الزفاف.
عرض فى العاصمة البريطانية، سلسلة من الرسائل التى كتبتها الأميرة البريطانية الرحالة ديانا للبيع فى مزاد علنى. وكتبت الأميرة الراحلة رسائلها بخط يدها إلى سيريل ديكمان الذى كان يشغل منصب كبير الخدم فى قصر باكنجهام لمدة 50 عاما. ويرد ذكر الأميرين وليام وهارى ابنى ديانا بكثرة فى الرسائل، وتتحدث الأميرة فى إحدى الرسائل عن أن ابنها الأصغر الأمير هارى الذى كان يعانى من متاعب فى المدرسة. وجاء فى إحدى الرسائل التى تحمل تاريخ 20 سبتمبر1984، أى بعد خمسة أيام من ولادة هارى: «وليام يعشق أخاه الأصغر ويمضى وقته بأكمله وهو يغمر هارى بالأحضان والقبلات. بالكاد يسمح للأبوين بالاقتراب». ومن المقتنيات الأخرى التى ستعرضها أسرة ديكمان رسائل وبطاقات وصور من أفراد آخرين من العائلة المالكة، بينهم الأمير تشارلز والأميرة مارجريت والملكة إليزابيث وزوجها الأمير فيليب. ومن المتوقع أن تباع المجموعة بأكملها بنحو 15 ألف جنيه إسترلينى (18500 دولار).

شارك

اقرأ أيضا
تصويت
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟