عربى
PLUS
آخر الأخبار
تفاصيل مداهمة الأمن لخلية الوحات الإرهابية خلال إجتماعه بقيادات أمن الإسكندرية .. وزير الداخلية يشيد بتضحيات رجال الشرطة .. ويؤكد ..المعركة مع الإرهاب لازالت مستمرة .. ويشدد على ضرورة تحديث الخدمات الجماهيرية المقدمة للمواطنين القبض على مسئولون سهلوا بناء قاعة أفراح وكافتيريا لعاطل بطنطا الداخلية تعيد 39 سيارة مسروقة في 24ساعة شرطة التموين تضبط 167قضية تهريب دقيق مدعم وإسطونات بتوجاز بالسوق السوداء «قذاف الدم» يكشف أسرار زعماء العالم مع «القذافي» في كتاب جديد بالفيديو .. الداخلية .. تأشيرات غير مسبوقة لإستخراج بطاقات الرقم القومي وجواز السفر لسكان حي الأسمرات ..وكشف طبي وعلاج بالمجان ..والوزير يوجه بمدأيام القافلة .. والمواطنون .. يجعل الشفا على إيديكم سقوط عاطل لقيامه بالنصب علي المؤسسات الحكومية وإنتحال صفة مسئولين بالدولة الأموال العامة تضبط تجاري عملة بحوزتهم 50 ألف دولار ونحو مليون ريال الأموال ال٧امة تضبط تجاري عملة بحوزتهم 50 ألف دولار ومليون ريال
رئيس مجلس الإدارة د.وليد دعبس
رئيس التحرير إسلام عفيفي

ديمى مور...أجمل تعيسة بالعالم

الجمعة 11/نوفمبر/2016 - 02:59 م
جورنال مصر
طباعة

ديمى مور عاشت حياة تعيسة  أثرت بدرجة كبيرة على نظرتها للأمور، لهذا كانت ترغب فى تغيير حياتها، وكان الزواج بداية الانقلاب فى حياتها، كما تقول فى مذكراتها، حيث تزوجت من مغنى الروك «فريدى مور» لمدة تقرب من خمس سنوات، وأخذت عنه اسم عائلته «مور» ليصبح اسمها «ديمى مور» ثم انفصلا وتزوجت بعد فترة من النجم «بروس ويليس» عام 1978، لتنجب منه ثلاث بنات، ثم انفصلت عنه، وبعد ذلك تزوجت الممثل البالغ من العمر 32 عاماً «أشتون كوتشر».

وتتحدث مور بالتفصيل عن زيجاتها الثلاث فى مذكراتها، أما زوجها الأول فريدى مور فكان بداية الحصول على حياة أسرية مستقرة وهانئة مبكرا، فحينما بلغت الثامنة عشرة تعرفت على فريدى عام 1980 وطارت إعجابا بشخصيته المرحة، واستمر هذا الزواج لمدة 4 أعوام شهدت فيها ديمى الكثير من التغيرات فى حياتها، فخلال هذه السنوات وضعت ديمى مور خطوتها الأولى فى عالم التمثيل وبالتحديد عام 1982 عندما أسند إليها أحد الأدوار فى مسلسل تليفزيونى بعنوان «المستشفى الرئيسى» ولكن بالرغم من زواج ديمى مور وحصولها على دور ثابت وأجر مرتفع فإنها لم تشعر بالاستقرار والأمان اللذين كانت تنشدهما لحياتها، وكان لزوجها نصيب الأسد فى ذلك، فقد كان هو دليلها لحياة هوليوود الصاخبة، وأخذت النجمة ديمى مور فى إنفاق أموالها فى إقامة الحفلات وفى تعاطى المخدرات التى اتجهت إليها ربما كوسيلة لنسيان حياتها المؤلمة، وتقول ديمى مور عن ذلك: «أعتقد أننى تورطت فى تعاطى المخدرات لأننى كنت صغيرة وليس لدى الثقة فى كيفية التعامل مع هذه الشهرة التى اندفعت نحوى فجأة».

أما زوجها الثانىـ بروس فتقول عنه ديمى مور «إنّه أثر كثيراً فى حياتها وذلك لأنها عاشت معه لمدة 13 سنة، منذ عام 1987 إلى عام 2000، وهو صديقها حتى هذه اللحظة، كما أنجبت منه بناتها الثلاث «رومر» و«سكوت» و«تالولا». وتقول مور عن بروس: «كان زواجنا مثيراً للجدل فى الإعلام الأمريكى، بعد قصة حب عنيفة، وقد قابلته بالصدفة أثناء تصوير فيلم مع خطيبى السابق الممثل «إيميليو استيفيز» الذى ارتبطت معه بعلاقة عاطفية لمدة ثلاث سنوات إلا أن قصتنا لم تنتهِ بالزواج لكنه كان سبباً فى تعرفى على بروس، ذلك الأمريكى ذو الأصل الألمانى المعتز بشخصيته وجسده الرائع.. لقد علمت أنه تعيس بعد انفصالنا ورفض الارتباط بأى علاقة عاطفية لفترة.. كم تأثرت لذلك».

وأما كوتشر فتذكر مور فى مذكراتها إنها فى غاية السعادة معه رغم فارق السن بينهما، حيث تكبره بـ15 عاماً، وتقول إنها لم تفكر مطلقاًً فى الزواج من رجل يصغرها سناً، لكنه كان أباً عظيماً لبناتها الثلاث اللاتى يعشن معها فى نفس المنزل، وقد ارتبطت به رغم اعترافه لها بأنه كان زير نساء.

وتكشف المذكرات الجانب الخفى فى حياة ديمى مور.. وهى أنها كانت على علاقة بتسعة رجال بين زيجاتها الثلاث، منهم 6 فنانين هم «ليوناردو دى كابريو» و«أوين ويلسن» و«كولين فاريل» و«جون ستاموس« و«إميليو ستيفيز» و«توبى ماجواير» فضلاً عن المغنى «أنتونى كايدز» و«أوليفر تكومب» مدرب فنون الدفاع عن النفس و«جاك أوزارى» الشريك التجارى للنجمة العالمية مادونا.

وتؤكد مور أنها لم ترتبط بأى علاقة عاطفية قبل زواجها بـ«فريدى مور» ولكن بعد طلاقهما ارتبطت بستاموس ثم ستيفى، وبعد ذلك تزوجت بـ«بروس» لتنجب منه بناتها الثلاث ثم انفصلت عنه لترتبط بباقى المذكورين، لتستقر فى النهاية مع كوتشر.

وتنفى أيضاً فى مذكراتها اعتناقها مذهب «الكابالا» اليهودى المتشدد، مشيرة إلى أنّها تعتبر «مادونا» قدوتها الفنية وليس العقائدية، ويأتى نفى مور فى المذكرات اعتناقها لهذا المذهب؛ رغم تأكيدات ابنتها سكوت على أنّ والدتها دائمة التنقل من ديانة إلى أخرى، ولكن عندما قامت بدراسة مذهب «الكابالا» اليهودى أعجبت به أشد الإعجاب واعتنقته هى وكوتشر.

كما تنفى فى المذكرات «خيانة» أى زوج من أزواجها الثلاثة فى أى وقت، مؤكدة على وفائها الكامل لكل رجل كانت زوجة له.

وهناك قصة مثيرة تتحدث عنها مور فى مذكراتها، وهى كيف تجاهلت طلب صداقة سارة براون، زوجة رئيس الوزراء البريطانى السابق جوردون براون، على موقع تويتر الشهير، بينما اهتمت برسائل سيدة أمريكية فقيرة أرسلت إليها برغبتها فى الانتحار لأن أبناءها لايسألون عنها فى دار رعاية المسنين، فأبلغت مور الشرطة وذهبت بنفسها لتلك السيدة واهتمت بها وحملت لها هدايا وزهوراً جميلة

شارك

تصويت
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟