عربى
PLUS
آخر الأخبار
خلال إجتماعه بقيادات أمن الإسكندرية .. وزير الداخلية يشيد بتضحيات رجال الشرطة .. ويؤكد ..المعركة مع الإرهاب لازالت مستمرة .. ويشدد على ضرورة تحديث الخدمات الجماهيرية المقدمة للمواطنين القبض على مسئولون سهلوا بناء قاعة أفراح وكافتيريا لعاطل بطنطا الداخلية تعيد 39 سيارة مسروقة في 24ساعة شرطة التموين تضبط 167قضية تهريب دقيق مدعم وإسطونات بتوجاز بالسوق السوداء «قذاف الدم» يكشف أسرار زعماء العالم مع «القذافي» في كتاب جديد بالفيديو .. الداخلية .. تأشيرات غير مسبوقة لإستخراج بطاقات الرقم القومي وجواز السفر لسكان حي الأسمرات ..وكشف طبي وعلاج بالمجان ..والوزير يوجه بمدأيام القافلة .. والمواطنون .. يجعل الشفا على إيديكم سقوط عاطل لقيامه بالنصب علي المؤسسات الحكومية وإنتحال صفة مسئولين بالدولة الأموال العامة تضبط تجاري عملة بحوزتهم 50 ألف دولار ونحو مليون ريال الأموال ال٧امة تضبط تجاري عملة بحوزتهم 50 ألف دولار ومليون ريال الداخلية توقع الكشف الطبي على 275 على المواطنين والمحتجزين والعاملين بقنا
رئيس مجلس الإدارة د.وليد دعبس
رئيس التحرير إسلام عفيفي

أهم الأخبار المتوقعة لليوم الأحد 16 أكتوبر

الأحد 16/أكتوبر/2016 - 06:22 ص
جورنال مصر
طباعة
أ ش أ

ينشر جورنال مصر أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد 16 أكتوبر وهي كالتالي:

القاهرة : تبدأ وزارة القوى العاملة ولمدة 5 أيام ، قبول طلبات الدفعة الثالثة، من الراغبين في التدريب من الشباب مجانا، علي تصنيع وتجميع وإنتاج معدات الخدمات البترولية، وحفر آبار البترول والمياه ، وسوف يمنح المتدرب بدل انتقال شهري 1000 جنيه ، ولمدة 3 شهور فترة التدريب النظري والعملي.

القاهرة : تبدأ بمدينة طنطا بمحافظة الغربية أولى فعاليات مهرجان "سايكوب" للعلوم، الذى يعد أكبر مهرجان علمي للأطفال بمحافظات الدلتا، وتنظمه مبادرة "فصلة" بالتعاون مع أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا ومكتبة الإسكندرية، والجامعة الأمريكية، ومؤسسة "ناشيونال جيوجرافيك"، بالإضافة إلى أكثر من 40 مبادرة علمية مختلفة.

واشنطن : يغادر وزير الخارجية الأمريكي جون كيري مدينة لوزان السويسرية متوجها إلي لندن لحضور اجتماع وزاري تشارك فيه الدول الأوروبية التي لم تُدع إلى المشاورات التي أجريت أمس السبت بمدينة لوزان بشأن الأزمة السورية.

شارك

تصويت
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟