عربى
PLUS
آخر الأخبار
خلال إجتماعه بقيادات أمن الإسكندرية .. وزير الداخلية يشيد بتضحيات رجال الشرطة .. ويؤكد ..المعركة مع الإرهاب لازالت مستمرة .. ويشدد على ضرورة تحديث الخدمات الجماهيرية المقدمة للمواطنين القبض على مسئولون سهلوا بناء قاعة أفراح وكافتيريا لعاطل بطنطا الداخلية تعيد 39 سيارة مسروقة في 24ساعة شرطة التموين تضبط 167قضية تهريب دقيق مدعم وإسطونات بتوجاز بالسوق السوداء «قذاف الدم» يكشف أسرار زعماء العالم مع «القذافي» في كتاب جديد بالفيديو .. الداخلية .. تأشيرات غير مسبوقة لإستخراج بطاقات الرقم القومي وجواز السفر لسكان حي الأسمرات ..وكشف طبي وعلاج بالمجان ..والوزير يوجه بمدأيام القافلة .. والمواطنون .. يجعل الشفا على إيديكم سقوط عاطل لقيامه بالنصب علي المؤسسات الحكومية وإنتحال صفة مسئولين بالدولة الأموال العامة تضبط تجاري عملة بحوزتهم 50 ألف دولار ونحو مليون ريال الأموال ال٧امة تضبط تجاري عملة بحوزتهم 50 ألف دولار ومليون ريال الداخلية توقع الكشف الطبي على 275 على المواطنين والمحتجزين والعاملين بقنا
رئيس مجلس الإدارة د.وليد دعبس
رئيس التحرير إسلام عفيفي

المدمرة الأمريكية تتعرض لصواريخ قبالة سواحل اليمن

الأحد 16/أكتوبر/2016 - 05:07 ص
جورنال مصر
طباعة

نقلت وسائل إعلام أميركية عن مسؤولين أميركيين قولهم إن المدمرة الأميركية "يو إس إس ماسون" تعرضت لإطلاق صاروخ واحد على الأقل مرة أخرى في المياه الدولية قبالة سواحل اليمن، لكن الصاروخ لم يصل إليها فيما أطلقت المدمرة مضاداتها الدفاعية.

وقال المسؤلون الأميركيون إن الحادث وقع مساء السبت أو صباح الأحد بالتوقيت المحلي لليمن واستهدف فيه صاروخ واحد على الأقل المدمرة يو اس إس ميسون.

وتعرضت يو إس إس ميسون لمحاولتي استهداف بصواريخ أطلقها ووجهها الحوثيون من على السواحل اليمنية حسبما أعلن مسؤولون أميركيون.

وإثر ذلك شنت المدمرة الأميركية نيتز ضربات صاروخية دفاعية دمرت فيها ثلاثة رادارات استخدمت من قبل الحوثيين في تحديد مكان السفن في مياه البحر الأحمر ومن ثم استهدافها.

شارك

تصويت
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟
هل توافق علي مطالب الفلاحين "بالحق في السكن" بديلا للأرضي الزراعية؟